جرب نسيج الآن ...

كيف تعرفين أن خطيبك يحبك

مجلة أصحابي . عام 1984 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لاكتشاف مدى إعجاب الرجل بك عليك التركيز على المدّة التي يستغرقها في النظر إليك فإذا نظر إليك مدّة أطول من المعتاد فقد يكون ذلك دليلاً على إعجابه بك


تتساءل الفتاة المخطوبة هل الرجل الجالس قربها معجب بها ويحاول إيصال بعض الرسائل عبر لغة جسده، هذه الإشارات التي يرسلها الرجل بنحو غير إرادي تكشف نيّته تجاهك.

الابتسامة الجميلة
وهي من الإشارات الإيجابية والتي تفرح النساء وخاصة عندما يتعلّق الأمر بالعلاقات العاطفية، تكون الإبتسامة الجميلة والمميزة من الإشارات التي تؤكد إعجاب الرجل بالمرأة. فإذا لاحظت أنّه يبتسم لك سرّاً، فهذا يعني أنّه معجب بك فعلاً وأنّه يبحث عن وسيلة للاقتراب منك ومحادثتك. ولكن في بعض الأحيان، وعلى رغم إعجاب الرجل بك إلى حدّ كبير إلا أنّه يخجل من الاقتراب منك، في هذه الحال إبتسمي له بدورك وامنحيه الثقة والحافز ليخوض في محادثة معك.

كيف تعرفين خطيبك يحبك من لغة العيون
لا يتواصل الناس بالكلمات فقط وإنما بالعيون أيضاً، ومن دون التفوّه بأيّ كلمة، فكما يقال “تخبر العيون ما لا يستطيع اللسان قوله”. ولكنّ لغة العيون هي وسيلة مخادعة نوعاً ما يستخدمها الرجل كثيراً في تواصله مع المرأة، فلا تفهم قصده من نظراته تلك. ولاكتشاف مدى إعجاب الرجل بك عليك التركيز على المدّة التي يستغرقها في النظر إليك، فإذا نظر إليك مدّة أطول من المعتاد فقد يكون ذلك دليلاً على إعجابه بك. ولكن إحذري، فثمّة رجال يعجبون بك ولكنّ خجلهم يمنعهم من الاستمرار في النظر إليك.

كيف تعرفين خطيبك يحبك من إتّساع حدقة العين
العين لا تكذب أبداً خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالعلاقات العاطفية وبالإعجاب. ونلاحظ أننا نشيح بنظرنا عن المشاهد التي تزعجنا أو الأشخاص الذين لا نرغب في رؤيتهم، ولكن تتّسع حدقة العين وتصبح أكثر وضوحاً في حال وقع نظرنا على شخص يعجبنا أو نكنّ له بعض المشاعر. ويؤكّد الباحثون في هذا السياق أنّ حدقة عين الرجل تتّسع إذا وقع نظره على امرأة تعجبه، وتضيق أكثر في حال لم تعجبه. وبالتالي، لمعرفة مدى إعجاب الرجل بك عليك مراقبة حركة عينيه ومدى اتساع حدقتيهما.

كيف تعرفين خطيبك يحبك من رفع الحاجبين
ومن الإشارات الحسيّة والملموسة التي تساعدك على اكتشاف ما إذا كان الرجل معجباً بك، هي رفع الحاجبين. ففي العادة، يرفع الرجل حاجبيه إذا أعجب بالمرأة ويكون ذلك دليلاً على اهتمامه بحديثها. وبالتالي، إذا رفع الرجل حاجبيه إفرحي واعلمي أنّه مهتمّ حقّاً بك خصوصاً أنّه لا يستطيع التحكّم بهذه الحركة غير الاراديّة.

كيف تعرفين خطيبك يحبك من عصبيته
لا شكّ في أنّ العصبيّة تسبّب مشكلات كثيرة في العلاقات الاجتماعية، ولكن أحياناً قد يكون لها معنى إيجابياً. ففي بعض الحالات، يتصرّف الرجل مع المرأة بعدائية وعصبيّة، وذلك لأنّه معجب بها ولا يجيد الوسائل المناسبة للتقرّب منها والاستحواذ على إعجابها. فلا تنزعجي في حال عامَلك الرجل بعصبية، لأنّه قد يخبّئ خلف عصبيّته تلك إعجاباً كبيراً ومشاعر صادقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.