جرب نسيج الآن ...

كيف تصوّر فيديوهات Selfie على طريقة النجوم

مجلة أصحابي . عام 526 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد أن أطلقت شركة “إنستغرام” تطبيقها الجديد لتصوير الفيديو Hyperlapse، ها هي تحدث التطبيق الذي يعمل على نظام تشغيل iOS، والذي يتيح للمستخدم إمكانية استخدام الكاميرا الأمامية للهاتف من أجل التقاط فيديوهات Selfie مميزة.

1 – حمل التطبيق
التطبيق متاح فقط لأنظمة iOS ويمكن تحميله من هنا: http://tinyurl.com/mey4bwm
2 – افتح التطبيق بعد انتهاء التحميل.
3 – اضغط على زر الكاميرا
التطبيق يعمل تلقائياً على الكاميرا الخلفية، ولتستطع استخدام الكاميرا الأمامية، يجب أن تضغط على الزر الدائري في أسفل يسار الشاشة للتبديل بين الكاميرا الخلفية والأمامية، ويمكن سحب الشاشة لأعلى أيضاً للتبديل إلى الكاميرا الأمامية.

4 – ابدأ التسجيل
يعمل التصوير بشكل جيد مع الخلفيات المتحركة، مثل قيادة السيارات والناس الذين يسيرون في الخلف، ولبدء التسجيل، اضغط على الزر الأبيض الدائري في أسفل الشاشة، ولا تقلق بشأن اهتزاز الكاميرا لأن التطبيق يستقر تلقائياً، ولوقف التصوير اضغط على الزر الأحمر.

5 –  تحديد سرعة التصوير
أثناء التسجيل ستشاهد مؤقتاً يظهر لك طوال مدة التسجيل، وستشاهد مؤقتاً آخر يبين مدة مقطع الفيديو بعد تعديله وضبطه على وضع تشغيل بسرعة 6x مثلاً، يمكن ضبط السرعة من 1 xإلى 12 x وهذا لتحديد السرعة التي سيتم بها تشغيل مقطع الفيديو الأساسي، فإذا سجلت مثلاً مقطع فيديو مدته 30 ثانية ومن ثم ضبطت سرعة التشغيل على 6x فسينتج مقطع فيديو طوله 5 ثوان.

6 – الحفظ ومشاركته على “إنستغرام” و”فيسبوك”
عند الانتهاء من التسجيل واختيار سرعة التشغيل، يمكن حفظ مقطع الفيديو عبر النقر على الإشارة الخضراء ✓، كما يٌمكن مشاركة الفيديو عبر “فيسبوك” أو “إنستغرام”، وعكس تطبيقات أخرى مثل Vine فلا توجد حدود لعدد مقاطع الفيديو التي تستطيع حفظها.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.