جرب نسيج الآن ...

كيف تصبح محترفا في اختراع الهاشتاغات الفعالة

مجلة أصحابي . عام 649 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

1) كلمات لا تنسى
اختر دائماً الكلمات القصيرة المميزة التي لا يمكن نسيانها بسهولة، حتى يتمكن باقي المستخدمين من تذكرها في أي وقت ومشاركتها على صفحاتهم الخاصة، مما سيساعد في تداول الهاشتاغ بشكل أسرع في وقت أقل.

2) استهدف متابعينك
اختيار الأسماء المميزة التي توصف المنتج أمر مهم جداً قبل استخدام الهاشتاغ، نظراً لدلالة الكلمة على المنتج، وهو ما سيجذب كل المهتمين بهذا الأمر، على سبيل المثال، إذا كان المنتج خاصاً بالأمهات يمكنك استخدام كلمة مميزة مثل #SuperMom.

3) التجربة
اختبر مدى ملائمة الهاشتاغ الذي قمت باختياره على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، مما سيساعدك في تحديد العلامة الأكثر فاعلية، وتجنب استخدام كلمات خاطئة أو لا تتمتع بشعبية.

4) التوازن
استخدم هاشتاغ واحد فقط أو اثنين على أقصى تقدير لكل وظيفة، فأحدث الأبحاث الرقمية أشارت إلى أن استخدام كلمة أو كلمتين للدلالة على أمر ما، أسرع انتشاراً من استخدام العديد من الكلمات بنسبة 17%.

5) طريقة الكتابة
لا تستخدم المسافة أبداً بين الكلمات وبعضها البعض في الهاشتاغ، بل قم باستخدام الحرف الأول من كل كلمة للدلالة على المعنى الكامل، وهو ما قد يساعد الهاشتاغ الخاص بك في اكتساب شهرة موسعة، إذا كان يدل على أمر مهم.

6)  التناسق
إذا كنت تستخدم الهاشتاغ للدلالة على منتج أو موضوع ما، فلا تنسى استخدام نفس الهاشتاغ في كل مرة تتطرق فيها لنفس الموضوع، وهو ما سيساعد المتابعين على تذكره دائماً.

7) التوسع
استخدم نفس الهاشتاغ على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مثل “تويتر” و”فيسبوك” و”يوتيوب” و”إنستغرام” وذلك للوصول لقاعدة جماهيرية أكبر وجعل المحتوى الخاص بك مميزاً.

– See more at: http://www.arrajol.com/node/26536#sthash.9hgW1cOV.dpuf

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.