جرب نسيج الآن ...

كيف تصبحين ملكة جمال في عيون زوجك

مجلة أصحابي . عام 1470 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تصبحين ملكة جمال في عيون زوجك

كيف تصبحين ملكة جمال في عيون زوجك

تسعى جميع النساء إلى أن تحتل مكانة جد عالية في قلب وعين زوجها وشريك حياتها، فتعمل جاهدة لإرضائه عساها تصبح يوما ما ملكة جمال في عين زوجها لا يبصر في الكون سواها، فتصبح ملكة عقله ووجدانه فلا تتحرك مشاعره وعواطفه إلا وهي أمامه، كل هذه الطموحات جعلت العديد من الزوجات يفكرن في الطرق والوسائل التي يمكنها اتباعها لتكون ملكة الجمال، جمال الشكل وجمال الفكر والروح والخلق.

إليك سيدتي بعض النصائح التي ستساعدك على تولي عرش مملكة قلب زوجك :
حاولي عزيزتي أن تكوني الزوجة والصديقة والحبيبة والأخت في الآن نفسه، بهذه الطريقة كوني على يقين أنك ستملئين حياة زوجك كلها فتدخلين عليها السرور، تقتحمين قلبه وعقله فلا يحلو له الحديث والإنصات لامرأة أخرى سواك، حاولي عزيزتي أن تجعلي زوجك يحبك فان أحبك زوجك كنت له ملكة جمال العالم مهما كان شكلك وجمالك بسيطا.

غيري دائما من مظهرك وكوني أنيقة، ولا تهملي مظهرك مهما انشغلت بأعباء البيت وتربية الأبناء، ضعي في ذهنك أن المظهر له تأثير إيجابي على النفس، فالأناقة الدائمة هي سر جذب انتباه الزوج، حاولي كذلك سيدتي أن تكوني الزوجة التي تحسن الإنصات والإصغاء لزوجها دون عتاب أو لوم، فالرجال بطبعهم يحبون الزوجة التي تدللهم وتستمع لهم جيدا.

استقبليه دائما وأبدا عند الباب بابتسامة عذبة راقية، من المؤكد أنه سيكون لها تأثير إيجابي في نفس زوجك، احرصي على أن يكون طعامه جاهزاً قدر الإمكان عند حضوره على الغداء أو العشاء، وإياك أن تستقبليه باللوم والعتاب فمن المستحسن أن تختاري الوقت المناسب لذلك، عطري البيت قبل قدومه ليشعر أن بيته بستان وجنة فوق الأرض، أكثري من كلمات الحب بين الحين والآخر لتكسبي قلب زوجك للأبد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.