جرب نسيج الآن ...

كيف تستعدين أنت وشريك حياتك لليلة الدخلة ؟؟

مجلة أصحابي . عام 2191 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أن أول ليلة لك مع شريك حياتك، أو بالأحرى ليلة الدخلة التي لطالما حلمت بها في خيالك وتساءلت كثيرا مع نفسك عن أمور كثيرة بخصوصها، هذه الليلة هي على العكس تماما مما قد يبثونه في الأفلام والمسلسلات والقصص الرومانسية، وهي على العكس مما قد تكونين تصورتها، بحيث أنها يمكن أن لا تكون مرضية لكلا الطرفين سواء للزوج أو الزوجة، بحيث يكون الرجل في أول ليلة له يمارس فيها الجنس لن يصل إلى الذروة بسرعة، والأمر سيان بالنسبة للفتاة فهي كذلك لن تقترب من الذروة ولن يكون الأمر ممتعا بالنسبة لها، بل قد يتخلله ألم ونزيف إذا ما كان الجماع خشنا، وفي المرة الثانية فقد يدوم الانتصاب لبضعة ثوان فقط لكن الجماع لن يكون عظيما مثلما رسمته في خيالك.

من المعلوم أن ليلة الدخلة هي حلم كل عروسين ومطمح يصبو إليه جميع الأزواج الجدد، وكل فتاة على حد الخصوص تضع صوب عينيها حلم جعل ليلة زفافها ليلة خالدة في حياتها يحيطها الجو الرومانسي من كافة الأرجاء، وتسعى جاهدة لتنتصر في هذه الليلة على خوف يراودها كل يوم لتخرج في النهاية بالصورة التي داعبت خيالها ورسمت لها ملامح سعيدة دون أن ينقص من أحلامها شيء، وتحقيق هذا الحلم ليس صعبا لدرجة تستدعي الخوف والتوتر الشديد وإنما هو يحتاج لمعرفة دقيقة ببعض الإرشادات والخطوات لكي تمر هذه الليلة بسلام.

قبل كل شيء صلي ركعتي سنة الزواج مع زوجك وشريك حياتك، لأن الصلاة فيها الخير الكثير وهي مفتاح تيسير الأمور لكل شيء، وننصحك عزيزتي بالاسترخاء قدر الإمكان ليساعدك و زوجك على فض الغشاء بسهولة بعيدا عن التوتر والألم.

يشير الأخصائيين إلى إن القلق والخوف بالنسبة للفتاة المقبلة على الزواج من الأمور الطبيعية التي تشعر بها جميع الفتيات قبل ليلة الفرح، فمن الطبيعي أن ينتابهن خوف شديد وتوتر من ممارسة العلاقة الجنسية الكاملة لأول مرة في حياتهن، وخصوصا أن أغلب الأقوال التي تنتشر بخصوص ليلة الدخلة أنها جد مؤلمة ..

إن بعض المداعبة قبل الشروع في فض غشاء البكارة بشكل مباشر، أمر يساعد على التغلب على الخوف خلال هذه الليلة، ذلك أن أسلوب المداعبة قبل الجماع يمنح نوع من السعادة وشعور رائع بالألفة والتواصل لكلا لطرفين، يستغلان خلالها الفرصة لتفريغ المشاعر الجنسية وخلق التناغم الجنسي بينهما ..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.