جرب نسيج الآن ...

كيف تجعل خطيبتك تحبك.. تساؤل يشغل شباب العصر

مجلة أصحابي . عام 770 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الشاب في عصرنا الحالي لا يحسن التصرف في هذه الفترة المهمة من الحياة وعند تدهور الأوضاع يبرز في ذهنه تساؤل كيف تجعل خطيبتك تحبك


مع تطور العصر وخروج المرأة للعمل وتصرف الشباب بشكل عقلي يبعد عن الرومانسية، أصبح تساؤل كيف تجعل خطيبتك تحبك يراود الأذهان ويبحث الشاب عن إجاباته.

يعلم الجميع أن فترة الخطوبة غالبا ما تكون من أجمل وأحلى أيام الحياة التي يعيشها الزوجان قبل زواجهما، ولكننا نرى في بعض الأحيان وخاصة في عصرنا الحالي السريع والمتطور والذي أبعد الشباب عن الرومانسية والعاطفة الجياشة، أن الشاب لا يحسن التصرف في هذه الفترة المهمة من الحياة وعند تدهور الأوضاع يبرز في ذهنه تساؤل كيف تجعل خطيبتك تحبك.

وهنا يمكن الإجابة في نقاط محددة على “كيف تجعل خطيبتك تحبك” وهي بعض النصائح المقدمة من خبراء العلاقات، والتي توسع مدارك الشباب في تعاملهم مع خطيباتهم وتبطل اعتقاداتهم بأنهن سوف يحبّوهن اذا تكلموا معهن عن بطولاتهم السابقة والمدح بأنفسهم وينسون متطلباتهن العاطفية وكذلك العملية.

أولا  وقبل كل شيء ومقدمة النصائح في الإجابة على “كيف تجعل خطيبتك تحبك”: عليك أن تكسب وتحافظ على احترامها لك وبعلاقةٍ تبادليةٍ ومتكافئةٍ، عليك أن تحترمها وتحافظ على احترامك لها في كل الظروف، فإن بداية الحب الصادق والحقيقي والدائم هو الاحترام، فإذا انعدم الاحترام فلن ينشأ الحب، والاحترام لا يُفرض فرضاً، بل ينمو عبر أشكال التصرف الإنسانية والإيجابية في كافة المواقف.

ثانياً: إجعلها تراك وتحس بوجودك إلى جانبها دائماً، إن لم يكن بالجسد فبالروح، دعها تثق أنك إنسان بإمكانها الإعتماد عليه في السراء و الضراء.

ثالثاً: لا تكلفها ما لا طاقة لها به، واطلب ما يستطاع لكي تطاع.

رابعاً: بادرها بالإبتسام والمودة والحنان كلما إلتقيتها، فبهذا تجعلها تشتاق لكي تراك، والشوق من أحد ركائز الحب.

خامساً: تصرف معها كما تحب أن تراها تتصرف تجاهك، فأنت لا تحب أن تراها أنانيةً معك، فبالتالي لا تكن أنانياً معها، كن مهتما بها كما تحب أن تراها دائمة الإهتمام بك، ولا تحرجها ولا تنتقص من قيمتها وأنت معها أو أمام الآخرين.

سادساً: لا تجبرها على القيام بما لا تطيق، واعلم أن اهتماماتك ليست بالضرورة أن تكون نفس اهتماماتها، ولا تتخذ أي قرار وأنت غاضب أبدا، فهو قرار خاطئ غالبا.

سابعاً: شاركها وناقشها ولا تذوّب شخصيتها، وكن أقرب لها من نفسها عند الحزن وعند الفرح على حدٍ سواء، ولا تكذب عليها أبدا أبدا وتعاهدا على الصدق والصراحة.

ثامنا: الكلام الرومانسي مهم جدا للفتاة ولكنه لا يكون في كل لحظة فقد يفقد معناه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.