جرب نسيج الآن ...

كيف تتعاملن مع الرجل المراهق؟

مجلة أصحابي . عام 501 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قد يلجأ بعض الرجال للتصرف خلال الزواج بشكل مراهق لذا عند التعامل مع الزوج المراهق يجب أن تكون الزوجة حريصة جداً ومحاولة تفهم هذه المرحلة

قد يقوم زوجك أثناء فترة معينة من الزمن بالعودة إلا ما كان عليه والحنين إلى الماضي فتنقلب حياة المرأة وتعاني من الحياة مع الزوج، فقد يرغب في الإستمتاع بحياته بشتى الطرق بعد مرور عديدة من السنوات التي قضاها الطرفين سوياً على الحلوة والمرة، لذا عند التعامل مع الزوج المراهق يجب على الزوجة أن تعرف أن حنين الزوج إلى ماضيه هو رغبته في الشعور بأنه مازال مطلوباً ومرغوباً فيه.

سيدتي، قد يقوم زوجك بالزواج من أخرى صغيرة سناً بسبب محاولاته للعودة إلى فترات الشباب، أو قد يحدثك كثيراً عن إهتمامات نساء أخريات به فلا تقلقي، فيمكن أن نقدم لك بعض النصائح عند التعامل مع الزوج المراهق، ولكن في البداية عليك أن تتفهمي طبيعة الأمر وأن تحددي إذا كان إهمالك له هو السبب أو تجاهلك لمشاعره والثناء عليه، أم أن العودة للمراهقة هي طريق له لمحاولة العودة للماضي.

كما يجب أيتها الجميلة عند التعامل مع الزوج المراهق أن تؤازري زوجك وتحسني من مظهرك العام وتحاولي الحفاظ على جمالك من جديد، فقد يعاني بعض الرجال من هذه المرحلة وهي ليست خطيرة، لذا على الزوجة الواعية أن تمنع زوجها من فخ المراهقة. لذا على الزوجة أن تكوّن صداقات قوية مع الزوج وعدم الإنشغال بالأطفال دوناً عن الزوج، فكما أطفالك في حاجة إلى الأم فالزوج في حاجة إلى من تهتم به وتسهر على راحته وتشاركه، كما يجب الإعتناء به والتحدث إليه في معظم وشتى مجالات الحياة.

عليك سيدتي عند التعامل مع الزوج المراهق ألا تفزعي من هذه الفترة، بل من أهم القواعد لتجنب مراهقة الزوج التقرب منه والإعتناء به والحفاظ على الحكمة مع الموقف الذي قد يوقعك فيه، كما يجب أن تتجنب إنتقاد تصرفاته. ويجب على الزوجة الواعية أن تحافظ على إهتمامها بزوجها وتحاول إبداء إعجابها بأناقته وجماله من حين لآخر لكي لا يبحث عن إشباع تلك الرغبة في الخارج، كما يجب أن تحاول أن تهتم بشكله الجذاب.

ومن أكثر الأشياء التي تثير مراهقة الرجال إشعاره بالكبر، لذا يجب عند التعامل مع الزوج المراهق تجنب القول له بأن العمر قد مضى وأنه لا يجب أن يقوم بفعل أشياء معينة بسبب كبر سنه، فيحاول البحث عن أنثى تشعره بقوة شبابه. ويجب أن تشعر المرأة زوجها المراهق عند التعامل معه أن تحاول أن تثبت للزوج أنه ما زال بينهما أحلام مشتركة يجب أن يسعيا لتحقيقها سوياً، ولا تشعره بأنه بسبب كبر السن فكل الأحلام أصبحت بلا معنى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.