جرب نسيج الآن ...

كوني الزوجة الرومانسية بأساليب بسيطة

مجلة أصحابي . عام 1041 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الزوجة الرومانسية هي التي تعبر لزوجها دائمًا عن مشاعرها وعن حبها له فالكلمات الطيبة التي توجها الزوجة لزوجها هي أصدق الطرق للتعبير عن الحب

عادة ما تجد المرأة صعوبة في أن تكون لزوجها الزوجة الرومانسية، رغم أن الأمر ليس صعبًا على الإطلاق. ولأننا نهتم بـ “حواء”، وبكل ما يخصها ويرتبط بحياتها، إليكِ في السطور القادمة مجموعة من النصائح التي تجعلك في عين زوجك هذه الزوجة الرومانسية:

– الزوجة الرومانسية هي التي تعبر لزوجها دائمًا عن مشاعرها وعن حبها له، فالكلمات الطيبة التي توجها الزوجة لزوجها هي أصدق الطرق للتعبير عن الحب، خاصة عندما يكون الحب نابعًا من القلب.

– تحرص الزوجة الرومانسية على إسعاد زوجها بشتى الطرق، فمثلًا إرسلي له رسالة قصيرة بها كلمات الحب اللطيفة، أو اكتبي بعض العبارات الرومانسية له والصقيها في أماكن يراها بالمنزل، أو ضعيها في قميصه.

– أعدي له مفاجأة بعد عودته من عمله ومن يوم شاق مُتعب، ولا يشترط أن تتكلف هذه المفاجأة مبالغ باهظة، فمن الممكن أن تكون وجبة يحبها من يديكِ أفضل عنده من مفاجأة أخرى قيمتها المادية أكبر.

– إذا كان زوجك من مستخدمي الكمبيوتر، اجعلي الكمبيوتر يفتح على شاشة عليها أجمل كلمات الحب، فالزوجة الرومانسية يجب أن تهتم بأولويات زوجها لتلبي احتياجاته بالطريقة التي تراها ملائمة له.

– أما عن يوم عطلة زوجك من العمل، احرصي أن تستيقظي مبكرًا، وأعدي له الفطور الذي يحبه، وضعي الطعام على السرير، وأيقظيه من النوم، ومن المفضل أن تشاركيه تناول فطوره، فهذه الطريقة ستجعله يعلم مدى حرصك على راحته واهتمامك بها.

– وكذلك على الزوجة الرومانسية أن تُشعر زوجها أن لرأيه أهمية كبيرة لديها، حتى في الأمور الخاصة بها، وأن تحرص دائمًا على استشارته خاصة أمام أهله وأقاربه وأصدقائه، فمثل هذا التصرف يشبع غرور الرجل، ويزيده من ثقته بنفسه.

– أسألي زوجك دائمًا عن الأمور التي لا تعرفينها، واجعليه يشعر أنك تتعلمين منه، واحرصي على تطبيق ما يقول، بل واظهري له سعادتك بنصائحه واقتناعك بها.

– ولكي تكوني الزوجة الرومانسية، يمكنك أن تفعلي بعض الأمور البسيطة التي تتغلبين بها على ملل وروتين الحياة الزوجية، كأن تعدي له العشاء يومًا ما على ضوء الشموع، أو أن تغيري من ترتيب الأثاث بالمنزل لإضفاء حالة من الانتعاش والسرور على الأسرة بأكملها.

– اشتري نوتة صغيرة، واكتبي فيها مقدمة رومانسية لزوجك، واكتبي كذلك كل المناسبات والذكريات السعيدة التي مرت عليكما سويًا، وركزي على المناسبات التي جعلتك تحبيه أكثر.

– ضعي على المخدة التي ينام عليها رائحة يحبها، يحيث يعتاد منك أن ينام ويستيقظ على هذه الرائحة الطيبة.

– الزوجة الرومانسية أيضًا تتميز بكونها إمرأة ذكية، فهي دومًا حريصة على كسب ود وحب أهل زوجها، حتى وإن لم تشعر بالحب نحوهم، لأن إظهار هذه المشاعر نحوهم يسعد الزوج.

– استقبليه بابتسامة لطيفة، وودعيه بمثلها، واحرصي على التحصينات الشرعية والأذكار وقراءة القرآن، فالمواظبة عليها في البيت يحمي كل أفراده من شرور الشياطين.

– إذا حضر زوجك من عمله مُتعبًا أو مرهقًا، ساعديه في خلع ملابسه، وجهزي له حمامًا دافئًا يساعده على الاسترخاء وهدوء الأعصاب.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.