جرب نسيج الآن ...

كوري يشتري قبعة نابليون بمليوني دولار

مجلة أصحابي . عام 678 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تم بيع قبعة عائدة للإمبراطور نابليون في مزاد علني بـ 1,884000 يورو. وقد اشتراها ثري من كوريا الجنوبية يدعى تكا لي. ولا تزال الأغراض الخاصة بالإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت تجذب الهواة والمستثمرين في مجال سوق الفن الفرنسي.  وآخر الممتلكات التي بيعت في المزاد العلني هي قبعة الإمبراطور الذي حصل عليها رجل غني من كوريا الجنوبية يدعى تكا لي ب 1,844000 يورو. وكانت قبعة نابليون موضوع تنافس مالي بين العديد من المستثمرين.

وليست قبعة نابليون الوحيدة التي طرحت للبيع في المزاد العلني، بل أغراض أخرى طرحت ، كجوارب الإمبراطور التي اقتناها أحد محبي نابليون ب70 ألف يورو.
فبعدما حدد سعرها الأدنى ب400,000 يورو،قفز السعر إلى مليون يورو في البداية قبل أن يتمكن مواطن كوري جنوبي يدعى تكا لي من اقتنائها ب1,884000 يورو لصالح مجموعة “هاريم” المتخصصة في تسويق المنتجات الغذائية بكوريا الجنوبية.

وقد احتدم التنافس بين ممثل هذه الشركة وامرأة ثرية صينية حلت في المرتبة الثانية من حيث العرض المالي الذي قدمته للحصول على قبعة نابليون. وبعد نهاية عملية البيع في المزاد العلني، حيا المواطن الكوري الجنوبي المستثمرين الآخرين الذين كانوا داخل القاعة، مؤكدا أن القبعة سيتم استعمالها لأغراض دعائية ولتحسين صورة الشركة التي يشتغل فيها. وأضاف أن القبعة سيتم عرضها عند مدخل الشركة في سيول.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.