جرب نسيج الآن ...

“كورة مرمر” لعبة ألغاز عربية تتحدّى سُرعة تفكيرك

مجلة أصحابي . عام 705 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت شركة بلاي عربي – وهي شركة نشر ألعاب عربية مقرها الأردن – عن إطلاق لعبة “كورة مرمر” على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد و iOS. “كورة مرمر” هي لعبة ألغاز مجانية من تطوير الفريق السعودي “ألعاب هاكو”.

Screenshot at Oct 27 11:01:32 am

الهدف في لعبة “كورة مرمر” هو إيصال الكرات البيضاء إلى الحفر الذهبية في كل مرحلة. تبدأ اللعبة بمراحل بسيطة ولكنها سرعان ما تواجهك بتحديات تحتاج إلى التفكير والتمعن في كل خطوة. لإنهاء المرحلة، على اللاعب أن يتخطى عقبات كثيرة مثل الكرات السوداء التي لا يمكن تحريكها بشكل مباشر والحفر المتحركة، بالإضافة إلى الوقت المحدود والحركات المحدودة.

تحتوي اللعبة على 40 مرحلة مصممة بإتقان حيث يتم تقييم أداء اللاعب بعد إنهاء كل مرحلة من نجمة إلى ثلاث نجوم حسب عدد الحركات والوقت المستهلك لإنهاء المرحلة. المراحل مقسمة إلى عوالم مستلهمة من الطبيعة وممثلة بخلفيات جميلة مرسومة يدوياً وخصّيصاً للعبة. وتعمل بلاي عربي وألعاب هاكو على طرح تحديثات مستمرة للعبة، حيث ستضيف قريباً عوالم ومراحل جديدة تحتوي على عناصر شيقة وتحديات جديدة مثل الكرات الزرقاء العنيدة.

تتيح اللعبة استخدام المقويات التي تساعد اللاعب على إتمام المراحل مثل المدمّرات التي تدمّر الكرات السوداء لتفتح الطريق وإضافة الوقت والحركات والتراجع عن الخطوات الخاطئة. تبدأ اللعبة برصيد مجاني من هذه المقويات، ثم يمكن للاعب الحصول على المزيد منها حسب رغبته، علماً أن جميع المراحل يمكن حلها دون استخدام أي مقويات.

اللعبة جميلة وممتعة وتتميز برسوميات جميلة وهي مثال عن الألعاب العربية الناجحة من حيث الفكرة والتصميم. يُمكنك تحميل اللعبة مجانًا من متجر غوغل بلاي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.