كريستيز تفتتح موسم مزاد الساعات الهامّة 2015 في دبي

مجلة أصحابي . عام 874 لاتعليقات

تحتفل “كريستيز” على مدار العام الحالي بمرور 55 عاماً على اطلاق قسم مزادات الساعات حول العالم. ومن المقرر أن يتم تنظيم المزاد الأول لهذا العام على الصعيد الدولي في دبي، حيث تعرض دار كريستيز 185 ساعة في حدث يعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مساء يوم الخميس 19 مارس في فندق أبراج الإمارات جميرا في دبي.

وتمثل ساعة باتيك فيليب (Patek Philippe – ref 5104) إحدى أبرز المعروضات على الإطلاق، بقيمة تقدر بين 450–650 ألف دولار أمريكي، وهي أعلى قيمة تقديرية لساعة يتم عرضها للبيع في المزاد في دبي.

وسوف يتضمن المزاد تشكيلة كبيرة من الساعات لأرقى مصنعي الساعات حول العالم بدءاً من “أوديمار بيغيه” وانتهاءً بـ “زودياك”، حيث يقدم المزاد ما مجموعه 48 من أبرز العلامات التجارية العالمية، ويعود تاريخ الساعة الأقدم في المزاد إلى عام 1947، بينما تم تصنيع الساعة الأحدث ضمن المجموعة في العام 2013.

وسيكون هذا المزاد الأول الذي يتم تنظيمه من قبل ريمي جوليا، اختصاصي الساعات الإقليمي الجديد لدى دار كريستيز، والذي تولى هذه المسؤولية بعد ترقية سلفه فريدريك ووترلوت لمنصب رئيس مبيعات الساعات

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.