جرب نسيج الآن ...

قبل إطلاقها شخص يشتري ساعة ” أبل ووتش ” مزيفة من موقع إيباي

مجلة أصحابي . عام 623 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
منذ أن أعلنت “ابل” عن  ساعة “ابل ووتش” خلال خلال مؤتمرها في شهر سبتمبر الماضي بالتزامن مع إطلاق الايفون 6 والايفون 6. بلس والكثيرون يترقبون هذه الساعة التي تأخر موعد إطلاقها ولم تطرح للأسواق حتى الأن.
ولكن يبدو أن هُناك من لا يرغب بالانتظار للإطلاق الرسمي للساعة ويرغب بأن يكون من أوائل اللذين يحصلون عليها فقد تم الإعلان عن ساعة أبل ووتش على موقع ” إيباي ” من قبل شخص ادعى أنها حصل عليها من أحد أقاربه الذي يعمل في شركة أبل وعرض صوراً للساعة المزعومة .
وبالرغم من معرفة الجميع بصعوبة حصول أي شخص من داخل أبل على الساعة قبل إطلاقه رسمياً مع القواعد الصارمة التي تطبقها أبل على منتجاتها إلا ان شخص قام بشراء الساعة من الموقع  وقام بدفع 260 دولارا ليتبين أنه دفع هذا المبلغ  مقابل نموذج مزيف للساعة.
ويبدو من السهل تصميم نموذج مطابق لساعات أبل، كما فعلت إحدى الشركات الصينية وقامت بعرض نموذج مزيف ومطابق لساعة أبل ووتش والغريب أنها قامت بعرضه في معرض لاس فيغاس للتقنيات الذي المنتهى مؤخراً.
ويذكر أن السعر الذي ستباع به الساعة حين إطلاقها للأسواق وفق ما ذكرته أبل حين الإعلان عن الساعة في شهر سبتمبر الماضي هو 349 دولار أمريكي.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.