جرب نسيج الآن ...

في بريطانيا: حادث سيارة مفتعل ينتهي بأصحابه الى السجن!

مجلة أصحابي . عام 563 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هذه وقائع قصة حقيقية تتابعت احداثها في مدينة برادفورد البريطانية التي تشتهر بجالية باكستانية كبيرة العدد. فقد تلقت شركة تأمين اسمها “ليفربول فيكتوريا” او “إل في” اختصارا بلاغا من سائق تاكسي، واثنين من ركاب سيارته، يطالب فيها بتعويضات من الشركة لان سيارة اخرى صدمته من الجانب وسببت اضرارا جسمانية له وللركاب وللسيارة ايضا.

ونشر الاعلام البريطاني ان عبد الجميل (47 سنة) سائق التاكسي ادعى ان سيارة ضربت سيارته من الجانب اثناء سيره واصابت سيدتين من ركاب السيارة هما شاملة سليم (47 سنة) وفرحانة كزامي (42 سنة) وكلتاهما من برادفورد ايضا.

شركة التأمين شكت في الموضوع خصوصا وان الحادث تزامن بعد ايام من استخراج وثيقة التأمين للسيارة الثانية. كما انه يشبه الى حد كبير حادث اخر كانت تتعامل معه شركة تأمين اخرى اسمها “إي شور”. وارسلت الشركة خبيرين لفحص السيارة المصابة، واكتشفت بعد الفحص الدقيق ان الصدمة جاءت بينما السيارة كانت متوقفة وليس سائرة على الطريق كما ادعي السائق.

الشركة رفضت دفع تعويضات قدرها 145 الف استرليني (230 الف دولار) وتحولت القضية الى المحكمة للفصل فيها. وقبل نظر القضية انهارت فرحانة كزامي واعترفت بأن قضية التعويض ملفقة وان الحادث لم يقع. ورفضت المحكمة القضية على رغم اصرار السائق وشاملة على ان الحادث وقع فعلا.

وبعد انتهاء القضية رفعت شركة التأمين بدورها قضية محاولة احتيال ضد المتهمين وحكمت عليهما المحكمة بالسجن ثمانية اشهر، مع وقف التنفيذ في حالة فرحانة التي اعترفت.

وقالت الشركة ان عمليات الاحتيال على شركات التأمين والتي تسمى في بريطانيا “كراش فور كاش” اصبحت كالوباء وان ضحاياها هم بقية سائقي السيارات التي ترتفع رسوم التأمين عليهم بسبب المحتالين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.