فيلم ثلاثي الأبعاد يعيد الجمهور إلى مغامرة سير فيليب بيتي بين برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك

مجلة أصحابي . عام 986 لاتعليقات

حرص المخرج روبرت زيميكس على خلق جو من الاثارة في فيلمه “ذا ووك”، الذي يعيد تجسيد عملية السير على الحبل التي قام بها الفرنسي فيليب بيتي بين برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك.

وقال زيميكس “عملنا بجهد ودرسنا وتأكدنا من اننا فعلنا كل شيء ممكن لجعل الجمهور يشعر بالدوار”.

وسيطرح الفيلم للعرض في دور السينما ابتداء من يوم الجمعة 2 أكتوبر/تشرين الأول، ويروي الفيلم فصة بيتي صاحب المرونة الجسدية الكبيرة والأحداث التي سبقت صباح يوم ضبابي من شهر أغسطس اب 1974 حين قام بمد حبال بين برجي التجارة ومشى بين البرجين.

واستخدم زيميكس “كل تقنيات المؤثرات السينمائية الموجودة” لضمان إثارة الجمهور الذي بدا يتحرك مع جوزيف جوردون-ليفيت الذي جسّد دور بيتي، عندما مشى فوق الحبل، كما شعر الجمهور بالغثيان عندما نظر إلى الأسفل من على ارتفاع 396 مترا.

وكانت مغامرة الفرنسي بيتي غير القانونية قد استمرت نحو ساعة من المشي بين البرجين إلى أن وصلت الشرطة إلى السطح لمحاولة توقيفه فوقفت عاجزة عن التدخل وهو يؤدي عرضه المثير الذي قام به دون اتباع أية اجراءات أمان.

وقام بيتي البالغ 66 عاما من عمره، بتدريب جوردون-ليفيت على السير على الحبل من أجل الفيلم الذي استخدم تقنيات عالية لاعادة برجي التجارة مجددا إلى الحياة بعد 14 عاما من هجمات 11 سبتمبر أيلول 2001. وينتهي الغيلم بصورة لكليهما.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.