جرب نسيج الآن ...

فيسبوك تبحث عن بديل لزر Dislike

مجلة أصحابي . عام 379 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مؤسس “فيسبوك” ينفي الأخبار المنتشرة بخصوص استخدام زر Dislike قريباً.

على الرغم من إن “مارك زوكربيرغ”، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ومديره التنفيذي، أكد أن شركته تدرس حالياً مجموعة من الطرق المختلفة للسماح للمستخدمين بالتعبير عن مشاعرهم بجانب زر الإعجاب Like، إلا أنه لا يفكر إطلاقاً في توفير زر Dislike على غرار “يوتيوب” مثلما أشارت شائعات متفرقة في الأيام القليلة الماضية.

تقرير موقع RT أشار إلى أن أنه بالرغم من إن زر الإعجاب حقق نجاحاً مدوياً ويتم استخدامه يومياً نحو 4.5 مليار مرة إلا أن “مارك” يبحث عن وسيلة أخرى تسمح للمستخدمين بالتعبير عن مشاعرهم الحزينة وغير السارة، مما يعني أن زر “الإعجاب” لا يتفق مع هذا الأمر ولذلك يحاول العاملين على شبكة التواصل الاجتماعي إيجاد حل من نوع مختلف وبعيداً عن زر Dislike.

“مارك” أشار في نفس الوقت إلى أن اقتراح إضافة زر Dislike موجود بالفعل، وهو أحد الخيارات المطروحة التي يتم دراستها حالياً، ولكن إدارة الموقع غير متسرعة في تنفيذه وتدرس الأمر من كافة الجوانب في البداية قبل الاستقرار على الخطة النهائية.

في النهاية تم تأكيد البحث عن أفكار جديدة ومتطورة وتطبيقها على الشبكة الاجتماعية في أقرب وقت شريطة ألا تسبب إهانة أو ردود فعل سلبية لأي شخص.

جديراً بالذكر أن “فيسبوك” كان يستعد لاستخدام زر “اتعاطف” منذ فترة للتعبير عن المشاعر غير السارة، كما أكدت إدارة الموقع مؤخراً عملها على تطبيق ذكي يساعد المستخدمين في التواصل مع أصدقائهم وعائلتهم

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.