جرب نسيج الآن ...

فريق بريتلينغ يتألّق في سماء دبي

مجلة أصحابي . عام 629 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سوف يكون سكّان منطقة مرسى دبي وجميرا بيتش رزيدنس ونخلة الجميرا على موعد مع الكثير من الحركة والإثارة والتشويق خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي مع قيام فريق ’بريتلينغ وينغ واكرز‘ (Breitling Wingwalkers) الشهير بتقديم عروضه الفريدة لأول مرّة في الأجواء فوق الواجهة البحرية البارزة من مدينة دبي. وسوف تكون هذه الاستعراضات جزءاً من منافسات بطولة العالم ’سكاي دايف دبي‘ للزوارق السريعة ’إكس كات‘ للعام 2014 (2014 UIM Skydive Dubai XCAT World Powerboating Series) بالتعاون مع ’الاتحاد الدولي للزوارق السريعة‘ (UIM) والتي تقام يومي الجمعة والسبت القادمين في المياه قبالة ’نادي دبي الدولي للرياضات البحرية‘ (DIMC).

وهذا الفريق الذي يستخدم طائرتين من نوع ’بوينغ ستيرمان‘ (Boeing Stearman) مزدوجة الأجنحة من ثلاثينيات القرن الماضي وتحمل ألوان علامة ’بريتلينغ‘ (Breitling) التجارية سيقدّم سلسلة من الاستعراضات الجوية الرائعة عبر قيام عضواته من الفتيات بحركات بهلوانية على الأجنحة في ظل السرعات العالية والجاذبية القوية. وتضفي الفتيات لمسات متميّزة لهذه الاستعراضات عبر الحركات الجرئية والخطيرة التي تقمن بها فوق الأجنحة أمام الجمهور على الأرض.

وتشير مستويات الدقّة العالية والمهارات المتميّزة التي يقدّمها الفريق الوحيد في العالم للاستعراضات الجوية على أجنحة الطائرات إلى العلاقة القوية التي تربط بين ’بريتلينغ‘ وعالم الطيران وتسمح لشركة تصنيع الساعات السويسرية الفاخرة مشاركة شغفها بالطيران مع الجمهور العالمي. ويشتهر الفريق باستعراضاته الجوية المثيرة حول العالم ولقد تألّق في الكثير من المناسبات الرياضية وتلك الخاصّة بكبار الشخصيات في العديد من الدول.

قام الفريق عبر طائراته البرتقالية الفريدة التي يمكن التعرّف عليها بسهولة بالتحليق في مختلف أرجاء العالم مثل الصين وأستراليا والكويت وقدّم العديد من الاستعراضات في أوروبا وموطنه الأم بريطانيا. وهذه المرّة، سيقلع فريق ’بريتلينغ وينغ واكرز‘ بطائراته من على مدرج ’سكاي دايف دبي‘ الشهير قبالة ’فندق الحبتور غراند‘ بالقرب من منطقة ’جميرا بيتش رزيدنس‘. وسوف تشمل العروض الكثير من الحركات مثل الطيران المتقارب والتقاطعات الخطرة وغيرها من المناورات الأخرى مع وجود الفتيات على الأجنحة وقيامهن بحركات بهلوانية مثل الوقوف على الأيدي والتلويح للجمهور من الجو في ظل سرعة تصل إلى 100 ميل بالساعة وما يرافق هذا من قوّة جاذبية عالية.

وعلّق عايد عدوان، مدير مبيعات ’بريتلينغ‘ في منطقة الشرق الأوسط، بالقول: “من الرائع أن يتواجد فريق ’بريتلينغ وينغ واكرز‘ الشهير في الإمارات العربية المتحدة. فهو يمثّل شغفنا بالطيران وتراثا العريق في مجال الملاحة الجوية. ويساعد فريق ’بريتلينغ وينغ واكرز‘ في استعراض قيم شركتنا فيما يتعلّق بالابتكار والأداء والدقّة. وبهذه المناسبة أشجّع كل من هو مهتم بالطيران ولم يشاهد الفريق مباشرة في وقت سابق، أن يحضر هذه العروض الشيّقة بالقرب من الشاطئ إذ أنها ستشكّل مشهداً رائعاً فعلاً.”

بدوره، قال سعادة سيف الكتبي، رئيس ’جمعية المحترفين الدولية للزوارق السريعة‘ (WPPA)، الجهة المنظّمة والمروّجة للسلسلة: يسرّنا جداً أن يقوم فريق ’بريتلينغ وينغ واكرز‘ بتقديم الاستعراضات الجوية خلال عطلة نهاية الأسبوع بالتوازي مع جائزة طيران الإمارات الكبرى للزوارق السريعة ’إكس كات‘ والتي تشكّل الجولة الختامية من بطولة العالم ’سكاي دايف دبي‘ للزوارق السريعة ’إكس كات‘ للعام 2014 بالتعاون مع ’الاتحاد الدولي للزوارق السريعة‘.”

وأضاف: “هناك تكامل كبير بين الفريق وسباقات ’إكس كات‘ حيث يدور كل شيء حول السرعة العالية والتشويق والترفيه، لذلك أشجّع الجميع في دبي على التوجّه إلى ’نادي دبي الدولي للرياضات البحرية‘ للاستمتاع بكثير من الحركة والتشويق والمشاركة مع العائلة في العديد من الأنشطة الترفيهية طوال عطلة نهاية الأسبوع والمتوفرة مجاناً للجمهور.”

تجدر الإشارة إلى أنه كان يتم سابقاً وفي الأساس استخدام هذه الطائرات التي تحمل حالياً ألوان ’بريتلينغ‘ كطائرات تدريبية خلال الحرب العالمية الثانية، لكن تم بعد فترة لاحقة اعتمادها كطائرات لرش المحاصيل والاستخدامات العامة. ولقد جرى تحديث طائرات ’بريتلينغ‘ بشكل كبير مع تعزيز قوّتها من 220 حصاناً إلى 450 حصاناً بهدف تمكينها من تنفيذ المزيد من المناورات الجوية المميّزة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.