جرب نسيج الآن ...

فتاة تعري في قمرة الخطوط الكويتية

مجلة أصحابي . عام 1556 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

«عاش الجو» في الجو كابتن طيار في الكويتية مع فتاتي تعر… تاركاً الركاب لرحمة السماء، وذلك عندما انغمس في أمور لا أخلاقية، منها طلبه من إحدى الفتاتين فك أزرار قميصها لرؤية جسدها وإجلاسها على ركبتيه للتمكن من الضغط على زر الإقلاع، واحتساؤه الشامبانيا، وتدخينه السجائر، وغناء «هاكونا مطاطا»، حسب جريدة الراي.

1 4 2 3

… كل ذلك حصل بحضور رجال أمن الطائرة الذين سمحوا لفتاتي التعري بالدخول إلى قمرة قيادة الطائرة التي كان على متنها 300 راكب، وذلك خلافاً لشروط الأمن والسلامة الدولية.

فتاة التعري الأميركية كلويه خان التي اشتهرت في برنامج الواقع التلفزيوني «إكس فاكتور» كانت حديث الصحافة البريطانية أمس بعدما أدلت بدلو ما حصل على متن رحلة طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية وأقلعت من مطار هيثرو في لندن متوجهة إلى مطار «جي اف كيندي» في نيويورك، قائلة «ان قائد الطائرة طلب منها تسميته بالولد الشقي، ووفق ما قالته خان لصحيفة(الديلي ستار):(فعلاً انه كان شقياً)».

فتاة التعري خان، وحتى تطابق ما قالته شفاهة للصحيفة البريطانية عززته بفيديو يظهر فيه الطيار ومساعده وصور لواقعة ما حصل في الجو على متن الخطوط الجوية الكويتية. وقالت خان«فور صعودنا الطائرة مع زميلتي في عالم الإغراء لقينا ترحاباً منقطع النظير من قائد الطائرة، حيث بادر بالطلب من طاقم الضيافة إحضار زجاجة شمبانبا إلى داخل قمرة القيادة ودخلنا وأغلق بابها، ثم بدأ بالترحاب على طريقته (!)».

وزادت«عندما رحت أسأله عن وظيفة كل هذه الأزرار أمامه، طلب مني أن أجلس على ركبتيه حتى يلقنني درسا في الاقلاع بـ… الطائرة، وعندما امتثلت حتى أكوّن فكرة أشمل عن تلك الأزرار ودور كل منها استسلمت لمشيئته عندما طلب مني ان يرى ما يخفيه قميصي، وبحكم أنني فتاة إغراء وسبق لي الظهور عارية لم أجد في طلبه ما أعتبره اختراقاً لخصوصيتي أو جسدي».

كلويه خان، التي تلقب أيضاً بـ«مافيا»التقطت صوراً ومقاطع مرئية بينما كان الطيار يتوسل لها ان يرى جسدها، وتفاخر بـ (…) نصف طاقم الضيافة، كما ارتدت قبعة الكابتن

خان، التي تعيش في كاليفورنيا وتنحدر من مدينة«ويكفيلد»، قالت انها صدمت من تصرف الطيار الذي كان يقل 300 راكب في الطائرة التي كانت تحلق على ارتفاع 33000 قدم، لافتة إلى انه تمت دعوتها من قبل طاقم الضيافة بعد فك الأحزمة.

ونقلت جريدة «الديلي ميل» ما ذكرته الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً لجريدة«الديلي ستار»، وأردفت الصحيفة نقلاً عن خان«عندما سألته عن دخول الركاب لقمرة القيادة أجابها بأنه هو من يصدر الأوامر».

وتابعت«أغلق باب قمرة القيادة وأمر بجلب الشامبانبا، وأطلعنا أنا وزميلتي في عالم الإغراء على وظيفة كل زر من أزرار قمرة القيادة وأخبرنا انه باستطاعتنا الجلوس على ركبتيه وان نرتدي قبعته ونقوم بقيادة الطائرة».

وزادت» أنا بدوري ضغطتً على شيء ما ( في قمرة القيادة) لكنه طمأنني وقال ان الطائرة تسير ذاتياً بنفسها، واصفة الطيار بأنه (كان مكتمل الفساد و يصفنا بأننا مثيرتان جنسياً و يطلب منا أن نناديه بالشقي)، وخلال الرحلة وعلاوة على احتسائنا الشامبانيا قمنا بتدخين 40 سيجارة بين مطاري هيثرو في لندن وجي اف كيندي في نيويورك».

وأشارت الصحيفة إلى ان خان المليونيرة بفضل عملها في التعري عبر كاميرا مع فتيات أخريات قالت ان الطيار احتفى بهما كثيرا وغنى لهما عددا من الأغنيات من بينها أغنية «هاكونا مطاطا».

كشف الرئيس التنفيذي لـ«الخطوط الجوية الكويتية» عبدالله الشرهان أن «تحقيقاً سيتم اليوم مع طيار الخطوط الجوية الكويتية الذي اتهمته فتاة تعري أميركية باستضافتها في قمرة القيادة بعد احتساء الشامبانيا وتدخين السجائر».

وقال الشرهان لـ«الراي» إن «الواقعة تعود لشهر يوليو عام 2013 وإنه سيتم استدعاء الطيار ومساعده وقد تصل العقوبة للفصل من الخدمة وسيتم اتخاذ أقصى العقوبات».

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.