غير تصفيفتك لتتفوق على وسامة نجوم تركيا

مجلة أصحابي . عام 1258 لاتعليقات

حاول تطبيق احدى التصفيفات التالية وفقا لما يناسب شكل وجهك والستايل الخاص بك:

إطلالة كينان أميرزالي أولو:

يعتمد النجم التركي الأبرز كينان أميرزالي أولو في تصفيفته الحالية – والتي ظهر بها في فيلمه الأخير “قصة طويلة” بالإضافة إلى مسلسله ذي الثلاثة أجزاء “القبضاي” – على تقصير شعره لإبراز قسمات وجهه الذكورية المميزة، فهو قام بتقليم شعره وتصفيفه للخلف على الجانبين ليكون له زاوية محددة للخارج تعطيه مظهرا رجوليا جذابا، وهو ما أكمله بإطلاقه لشاربه مع حلاقة ذقنه لإظهار عظام الخدين.

إطلالة انجين أكيوريك:

أما الممثل انجين أكيوريك فقد ظهر في مسلسله الأخير “العشق الأسود” بتصفيفة تختلف تماما عن شكله الذي اعتاد الجمهور عليه في مسلسله السابق “فاطمة”، حيث قام بتقصير شعره الأسود الطويل ليصل فقط لمؤخرة رأسه، كما قصره من الجانبين ليصل لأعلى أذنيه، محتفظا بغرة طويلة نسبيا عند المقدمة وقام بتصفيفها إلى أحد جانبي وجهه، ولكي يكمل إطلالته، فقد أطلق لحيته وشاربه لتكتمل إطلالته.

إطلالة كيفانتش تاتليتو:

بينما ظهر الممثل كيفانتش تاتليتو بطل مسلسل “سعيد و شورى” بإطلالة منمقة تعكس شخصيته العاشقة للتجديد والأناقة، حيث قام بتقصير شعره العسلي على جانبي وجهه ومؤخرة رأسه، بينما احتفظ بغرة طويلة نسبيا صففها لأعلى وثبتها بالرذاذ المثبت للشعر، وأكمل اطلالته بذقن ولحية خفيفين نسبيا.

إطلالة بوراك أوزتشفيت:

أما الممثل بوراك أوزتشفيت نجم مسلسل “طائر النمنمة”، فقد كان أكثر النجوم جرأة حيث قام بحلاقة شعره الأسود الناعم على الرغم من كونه الوجه الإعلاني للعديد من ماركات مستحضرات العناية بالشعر، لن تصفيفته أبرزت وسامته حيث أظهرت عينيه وملامح وجهه المميزة، كما أنه أكمل اطلالته بإطلاق شاربه بشكل مميز حيث تركه مدببا لأسفل عند الطرفين.

إطلالة آراس بولوت إينيملي:

أما الممثل الشاب آراس بولوت إينيملي بطل مسلسلي “على مر الزمان” و “حريم السلطان 4″، فقد اختار تصفيفة أكثر شبابا اعتمد فيها على اطلاق شعره البني المموج وتصفيفه لأعلى باتجاه أحد جانبي وجهه، مع تقليم الجانبين قليلا، ونظرا لحيويته فقد قرر حلاقة شاربيه وذقنه بالكامل لتكون اطلالته مفعمة بالشباب.

إطلالة ابراهيم تشيليكول:

بينما اختار الممثل الشاب ابراهيم تشيليكول بطل مسلسلي “الرحمة” و “رد فعل”، فهو يفضل التصفيفات العصرية، حيث قام بتقصير شعره الأسود الناعم عند الجانبين ومؤخرة الرأس، بينما أطال الغرة قليلا لتغطي جبهته وقام بتصفيفها باتجاه حاجبيه مائلة إلى أحد جانبي الوجه، وأنهى إطلالته بإطالة شاربه وذقنه قليلا حول شفتيه وتقليمهما بماكينة الحلاقة، ومفضلا حلاقة باقي الذقن بالكامل.

إطلالة مراد يلدريم:

بعد أن اعتاد عليه محبوه بإطلالته البسيطة التي تعتمد على شعر قصير للغاية مع ذقن خفيفة، والتي ظهر بها في مسلسلات عديدة منها “عاصي” و “عشق وجزاء”، إلا أن مراد يلدريم فاجأ الجميع بإطلالته الجديدة التي اعتمد فيها على إطالة شعره ولحيته التي تركها دون تدريم لتعطيه مظهرا أكثر رجولة.

إطلالة شوكرو أوزيلدز:

فيما اختار الممثل الشاب شوكرو أوزيلدز بطل مسلسلي “ويبقى الأمل” و “مسألة شرف” الاحتفاظ بشعره الناعم طويلا ومموجا دون أن يصبغ خصلته البيضاء التي تميز اطلالته رغم أن سنه 26 سنة فقط، لكنها تعطيه جاذبية خاصة.

إطلالة كرم بورسين

وأخيرا، قرر الممثل كرم بورسين بطل مسلسلي “عندما تنتظر الشمس” و “مسألة شرف” صبغ شعره باللون البني، حيث قام بإطالته وتصفيفه للخلف بشكل كلاسيكي مميز مطلقا لحيته بشكل خفيف لتعطيه طلة أنيقة لا تخلو من الشباب والجرأة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.