جرب نسيج الآن ...

غوغل تُحدّث خدمتها الموسيقية بتصميم “ماتيريال ديزاين” ودمج خدمة Songza

مجلة أصحابي . عام 647 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت غوغل عبر مدونتها اليوم عن تحديث سيصل خلال الساعات القادمة إلى خدمتها الموسيقية Google Play Music وذلك على كل من الويب وأجهزة أندرويد و iOS. ويقدم التحديث تصميمًا جديدًا من نمط Material Design بألوانه الجريئة والصور الأكبر حجمًا وأسلوب العرض الأكثر وضوحًا.

بالإضافة إلى ذلك يُقدم التحديث دمجًا لخدمة Songza الموسيقية التي استحوذت عليها غوغل العام الماضي، وهي خدمة تُقدم مئات قوائم التشغيل الجاهزة التي قام بإعدادها خُبراء كي تُقدم الموسيقا المُناسبة لجميع الأوقات والحالات المزاجية. مثل موسيقا الاستيقاظ أو قيادة السيارة أو الرياضة، وكذلك الموسيقا المُناسبة لجميع أوقات النهار. كما يُمكن للتطبيق اقتراح الموسيقا المُناسبة للاستماع لها بحسب توقيت دخولك إلى الخدمة.

screenshot_concierge

التصميم الجديد للتطبيق سيحصل عليه جميع المستخدمين، والتصميم الجديد على الويب مُتاح فقط في الدول الـ 45 التي تتوفر فيها خدمة Play Music المدفوعة. أما ميزة قوائم التشغيل من Songza فهي متوفرة حاليًا فقط للمشتركين من الولايات المُتحدة وكندا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.