جرب نسيج الآن ...

غوغل تطرح تطبيق Google Fit في متجرها

مجلة أصحابي . عام 485 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت شركة غوغل عن إطلاق تطبيق Google Fit الذي أعلنت عنه سابقًا في متجر غوغل بلاي. التطبيق مُخصص لتتبع النشاط الرياضي ويتميز عن التطبيقات الرياضية الأخرى بقيامه بجمع المعلومات تلقائيًا بمجرد قيامك بتثبيته في الهاتف. سواء كانت هذه المعلومات هي المشي الذي قمت به أو الركض أو ركوب الدراجة الهوائية، حيث لا داعي لتشغيل التطبيق وإخباره بأن تريد الآن البدء بنشاط رياضي معين. يكفي أن تقوم بتثبيت التطبيق ونسيان وجوده كي يتعرف على نوع النشاط الذي تقوم به وتسجيله.

في الحقيقة فإن Google Fit هي خدمة وليست مجرّد تطبيق، أي أن التطبيقات الأُخرى تستطيع الاستفادة من الواجهات البرمجية الخاصة بها والمصممة لتوفير البطارية بشكل كبير، بمعنى أن تطبيقات الرياضة الحالية ستقوم بتعديل طريقة عملها من أجل الحصول على المعلومات مُباشرةً من خدمة Google Fit.

لهذا فإن تطبيق Google Fit متوافق الآن مع مجموعة من أجهزة الرياضة والتطبيقات حيث يقوم بجمع البيانات منها كذلك لتقديم تقارير مُفصلة ودقيقة عن نشاطاتك اليومية. يستطيع Google Fit الحصول على المعلومات من تطبيقات Strave و Withings و Runtastic و Runkeeper و Noom و Coach. أي أنك لو كنت تستخدم أحد هذه التطبيقات سيبقى Fit قادرًا على جلب المعلومات منها وعرض جميع معلومات نشاطك اليومي ضمن واجهة واحدة.

التطبيق متوافق طبعًا مع ساعات Android Wear حيث تستطيع مُتابعة نشاطك اليومي منها مُباشرةً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.