جرب نسيج الآن ...

غوغل تزيل من خرائطها الصورة التي أثارت غضب محبي أبل

مجلة أصحابي . عام 360 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
ظهرت فمنذ عدة أيام على خرائط غوغل ضمن نطاق باكستان صورة كرتونية لشعار الأندرويد وهو يتبول على شعار أبل الذي تمثله التفاحة في نوع من السخرية التي تزايدات بين الشركتين الامريكيتين التي يمثلهما الشعارين وقامت لاحقاً غوغل المالك لنظام التشغيل الأندوريد بإزالة الصورة من خرائطها بعد أن سببت الكثير من الغضب من محبي شركة أبل .
وكانت الصورة تظهر لعدة أيام قبل إزالتها وذلك عند استخدام نمط الخرائط فقط، لكنها لم تظهر عند إستخدام نمط القمر الصناعي وكانت تظهر بمختلف الأجهزة المستخدمة سواء أجهزة الحواسيب الشخصية واللوحية، أو الهواتف الذكية.
ويرجح السبب في ظهور مثل هذه الصور على خرائط غوغل كون الشركة تسمح لجميع المستخدمين في تطوير الخرائط عبر أداة. Map Maker مما مكن الكثيرون من استخدام الأداة لأهداف خاصة بهم ربما لاعلاقة لغوغل بها .
وقد انتشر ما يسمى صراع الأندرويد والايفون على نطاق واسع بين محبي الطرفين وبدأ يأخذ أشكال متعددة من السخرية بين الطرفين وأحياناً الشجار كما حصل في ولاية أوكلاهوما الأمريكية بين صديقين يتشاركان السكن عندما تحول النقاش بينهما على أفضلية كل من الأندرويد والايفون على الأخر إلى شجار إنتهى بالطرفين بالمشفى والدماء تسيل منهما.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.