غدا … انطلاق أولى حلقات برنامج أسعد الله مسائكم على قناة MBC مصر

مجلة أصحابي . عام 1359 لاتعليقات

يستعد الفنان و الإعلامي الساخر أكرم حسنى غدا الخميس 1/10/2015 في اطلاق أولى حلقات الموسم الثالث من برنامجه الكوميدي الشهير ” أسعد الله مسائكم من جديد ” على قناة MBC مصر، البرنامج الذي اشتهر و عرفت شخصية أبو حفيظة نجاحا كبيرا حجزت موقع مميز في جميع عقول الملايين من المشاهدين في العالم العربي، و غدا سيفاجأ الجميع بمجموعة من الأفكار المختلفة و الغير التقليدية في الحلقات الجديدة من البرنامج، لذا نتمنى سيدتي أن يضيف هذا البرنامج لحظات ممتعة و سعيدة لمشاهدي MBC مصر .

و قد عبر الإعلامي أكرم حسنى عن مدى سعادته بردود الفعل التي يتلقها دائما عقب عرض حلقات الموسمين الأول و الثاني، كما أكد أن فريق البرنامج يسهر في تقديم أفضل من عنده في تطوير البرنامج من خلال بناء الأفكار و الخطوط العامة لكل حلقة مشيرا إلى أن أحداث برنامج ” أسعد الله مسائكم من جديد” تدور على كل الوقائع والأحداث التي تدور حولنا، و يقدمها أبو حفيظة في حلة جديدة تمزج بين البهجة الممزوجة بالسخرية.

كما يرصد الفنان أكرم حسنى من خلال اقتباسه شخصية ” أبو حفيظة ” الوقائع و الظواهر التي يعرفها المجتمع المصري، إذ يحللها أسبوعيا و يعلق عليها بأسلوب ساخر و مبهج يجعل الجمهور يشعر بالحماس و الشغف لمشاهدة جميع الحلقات، لهذا غدا سيدتي يمكنك متابعة برنامج ” أسعد الله مساءكم من جديد ” على قناة MBC مصر من كل أسبوع على الساعة الثامنة مساء، كما يعاد عرضه يوم الجمعة مساء في الساعة التاسعة ليلا.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.