جرب نسيج الآن ...

عمان : وفاة مواطن بعد حقنه بمطعوم ضد الأنفلونزا

مجلة أصحابي . عام 756 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لقي مواطن خمسيني حتفه عصر أمس الأحد، فيما عزاه مصدر طبي إلى “خطأ” أثناء حقنه بمطعوم ضد الأنفلونزا في الوريد بدلا من العضل.

وفي تفاصيل الحادثة، قال مصدر طبي الاثنين، إن مريضا في الخمسينيات من عمره راجع أحد المراكز الصحية الخاصة في ضاحية الياسمين جنوب شرق عمان، للعلاج من انفلونزا كان يعاني منها، مشيرا إلى أنه بعد حصوله على مطعوم ضد هذا المرض دخل في غيبوبة بعد قرابة الساعة، مشيرا إلى أنه تم حقنه بالمضاد بمنطقة الوريد، ولكن المعتاد طبيا أن تؤخد هكذا حقن في العضل وفقا للغد .

وأشار إلى أنه تم نقله بواسطة كوادر الدافع المدني إلى أحد المستشفيات القريبة، حيث قال مصدر فيها لـ”الغد” إن المريض وصل إلى المستشفى بحالة توقف للقلب وأنه تم إجراء الإسعافات اللازمة له، لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

مشيرا إلى أنه تم تحويل جثته إلى مركز الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

إلى ذلك أكدت مصادر مقربة من عائلة المتوفي وقوع الحادثة وهم بانتظار التحقيقات الأولية للطب الشرعي لتكون الفيصل بينهم، مشيرين إلى أن العائلة بصدد تقديم شكوى رسمية إلى الجهات المعنية للحيلولة دون تكرار مثل هذه الحوادث.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.