جرب نسيج الآن ...

علماء يبتكرون طريقة جديدة لمعالجة الأورام السرطانية

مجلة أصحابي . عام 542 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حسب التقييم فإن هذا الدواء المركب يسمح بتخفيض جرعة المستحضرات الكيميائية التي يتناولها المصاب بالسرطان بما لا يقل عن 20 – 30 مرة


ابتكر علماء من روسيا وسلوفينيا طريقة جديدة لعلاج الأورام السرطانية، لا تجعل الجسم يقاوم العلاج أو يدمن عليه. ويقول العضو المراسل لأكاديمية العلوم الروسية، سيرغي بساخي: “إن هذه طريقة جديدة تماما لمعالجة الأورام السرطانية. وحسب رأي علماء معهد جوزيف ستيفان في سلوفينيا، يجب استخدام المواد المبتكرة لرفع مفعول الأدوية المستخدمة في العلاج الكيميائي. وحسب تقييمهم إن هذا الدواء المركب يسمح بتخفيض جرعة المستحضرات الكيميائية التي يتناولها المصاب بالسرطان بما لا يقل عن 20 – 30 مرة”.

وحسب قوله، الطريقة الجديدة، تناسب علاج سرطان المبيض والجلد والأمعاء واللسان وغيرها. ويؤكد بساخي: “لقد أصبح الإنسان المعاصر يقاوم المستحضرات الطبية والمضادات الحيوية، في حين الطريقة الجديدة لن تسبب الإدمان “. وسوف يباشر باستخدام الطريقة الجديدة خلال السنتين القادمتين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.