جرب نسيج الآن ...

علامات تجيب تساؤل كيف تعرفين ان خطيبك يحبك

مجلة أصحابي . عام 658 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يراود كل فتاة مخطوبة تساؤل كيف تعرفين ان خطيبك يحبك، لكونها تريد لزواجها أن يكون سعيدا يملأه الحب والتفاهم، وهنا يجب الوقوف على الفرق بين الرغبة والحب.

ومن المعروف أن أبرز غريزتان تحركان الإنسان هما الرغبة في الشيء وعدم الرغبة في الخسارة وهناك فارق كبير بين الأثنين، فالأولى تعبر عن الحب الحقيقي النابع من شخص لآخر والثاني هو مجرد رغبة في امتلاك الأشياء والحزن لفقدانها فقط، وهنا يكمن الجواب على تساؤل الفتيات كيف تعرفين ان خطيبك يحبك.

هناك تفاوت واضح بين كل من الغريزتين ويظهر ذلك من خلال الفرق بين الرجل الذي يفعل المستحيل لتبقي إلى جواره وبين من يريدك معه فقط بسبب التعود أو الرغبة في الزواج، ويمكن للفتاة أن تستشف هذا من خلال بعض النقاط التي توضح كيف تعرفين ان خطيبك يحبك.

أولى هذه النقاط وأهمها هي الاهتمام فمن يحبك سيهتم بك في كل أوقاته مهما اختلف مزاجه وسيعمل على إرضائك بكل السبل الممكنة وإن كان على حساب نفسه في حين أن الرجل الآخر سيهتم فقط عندما يشعر بأن الوقت مناسب له ولديه رغبة في رؤيتك نظرا لمزاجه الجيد.

 

كذلك لن يضع الشخص الذي يريدك فقط أي خطط طويلة الأجل معك ولن يشمل حديثكما المستقبل، على عكس المحب الذي يخطط لكل لحظة تقضونها معا وسيضع أفكار وخطط للمستقبل وكيفية سير العلاقة بينكما وسيتحدث دائما عن تواجدكما معا وعن أي عمل بصيغة الجمع.

ولمعرفة كيف تعرفين ان خطيبك يحبك ستجديه دائما يريد التعرف على كل تفاصيل حياتك وأيامك ويهتم بما يرضيكي وما يثير غضبك، على النقيض مع من تقتصر محادثاته معك على ما يحتاجه هو فقط ويهتم بتفاصيل حياته دون إعطائك الفرصة للتعبير عن وجهة نظرك في الحياة وما ترغبين فيه.

ويوجد أيضا بعض القواعد الخاصة بلغة الجسد والتي تفصح عن المحب دون كلام وهي أصدق لغة يمكن الاعتماد عليها لكشف كيف تعرفين ان خطيبك يحبك، وتتضمن هذه القواعد فكرة كبر أو صغر المسافة بين الطرفين عند الوقوف معا فمن يحبك لن يترك المجال لمسافات تبعد بينكما وسيقف على مسافة صغيرة، وكذلك نجد الابتسامة والتي لا تنتهي سوى بانصراف الفتاة وهي علامة سهلة جدا وتبرز مدى إعجاب الشخص بالفتاة إن لم يكن يحبها كثيرا وسر هذه الابتسامة هو السعادة الداخلية التي تغمره لتواجده معها.

وعن الاهتمام نجد لغة الجسد فيه غريبة فيكون الشخص ما بين الاهتمام الشديد والتجاهل، ودائما يؤكد ذلك وجود إعجاب ليس بالعادي لدى الشخص فهو يهتم يوما ما بشكل كبير ويأتي بعدها ليتجاهل تماما في يوم آخر وذلك لشعوره أن اهتمامه بالفتاة فضح حبه لها، وفي نفس الوقت إذا كان الرجل يحب الفتاة فهي ستجده محيطا بها في كل مكان وتقابله بالصدفة كثيرا أو يردد تساؤل حول مكان تواجدها لتجده بعد قليل قريبا منها وتجرى مقابلات بينهما، وأخيرا حبه في معرفة ماضي علاقاتك مع أفراد آخرين وأيضا مغامراتك وأدق التفاصيل عنها وهنا لا يكون الأمر للشك ولكن لمعرفة مدى ملائمتكما لبعضكما وكذلك الاطمئنان حول مدى جودة الشريك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.