علامات تؤكد ملل الزوج من زوجته

مجلة أصحابي . عام 1465 لاتعليقات

قد يصل الزوج أحياناً لمرحلة الملل من الزوجة بسبب تكرار الأحداث اليومية وعدم وجود ما هو جديد في الحياة أو الوقوع تحت براثن الروتين اليومي.

قد يظهر على الزوج بعض علامات الملل من الزوجة ولكنها لا تتفهم ما يدور بداخل الزوج أو ماذا يحدث، لذا فيجب على الزوجة أن تتعرف على بعض العلامات التى إذا لجأ إليها الزوج وجب عليها محاولة الخروج به من هذه الدائرة قبل أن يقع تحت براثن الإكتئاب وأحياناً قد يؤدي الأمر إلى إنهيار العلاقة الزوجية لذا عليك أن تضعي بعض تصرفات الزوج أمام نصب عينيك وعند قيامه بأحدها يجب أن تحاولى أن تكسري الروتين.

 

1 2

فإذا وقع الزوج تحت سيطرة الملل تدمر العلاقة بين الزوجين وإليك سيدتي بعض العلامات التي تؤكد ملل زوجك منك وقد تكون أحد أعتاب الكره، بداية إذا وجدتي زوجك صامتاً دوماً ولا يريد التحدث إليك حينها إعلمى عزيزتي أنه في بداية الوقوع في براثن الملل . من ناحية أخرى إن الزوج الذي يمل من زوجته يكون دائماً متذمراً ولا يرضى عن أي من الأعمال التي تقدمها أو أي عمل تنجزه، ويكون كثير الإنتقاد لها، كما يقوم الزوج بتكبير أخطائك وإن كانت صغيرة، وقد يتجنب الزوج الجلوس معك ويفضل أن تتركيه وتذهبي لأسرتك وتقضي معهم أوقات طويلة.

على نفس الصعيد سيدتي قد تجدين الزوج يريد الخروج كثيراً مع أصدقائه ولا يرغب في إصطحابك في أى نزهة أو الجلوس مع الأبناء ومعك، وإن جلس سيدتي في المنزل فستجديه منشغلاً عنك بمشاهدة التلفاز أو جالس على الحاسوب أو يقوم بممارسة الألعاب، ستجدي تغير في المعاملة فسابقاً كان يميل للنظر إليك والحديث معك ولكن عند إصابته بالملل منك يعزف عن مشاركتك في أي من الأفعال أو حتى تبادل النظرات، كما أنك ستجدين تغيراً في ممارسة العلاقة الجنسية معك فإما ستجديه ينفر منك أو غير راغب في ممارستها معك أو ستجديه تقليدي في ممارسة العلاقة ولا تشعرين بنفس اللذة التى كنت تشعرينها من قبل ، وستجدي حينها الزوج يتجنب الرد على هواتفك له.

وعليك سيدتي حينها البحث في الأسباب التي جعلت الزوج ينفر منك فقد تكون أحد هذه الأسباب عدم إعتنائك به أو بالبيت كما قد تكوني كثيرة الطلبات وهنا يجب عليك فوراً التغيير في معاملتك له وأن تنتبهي لزوجك، ويمكن أن يكون وراء نفوره شعوره بأنك كثيرة النظرات إلى الشباب هنا يجب عليك تدارك الخطأ سيدتي وتصحيحه ، وقد تكونين غير مهتمة بجمالك ورشاقتك ومظاهر أنوثتك لذا يجب عليك دوماً سيدتي أن تتألقي لأجل زوجك وتغيري في طرق ممارسة العلاقة الزوجية وتسعى لكسر الروتين الدائم الذي قد يقتل حب الزوج لك وشغفه عليك .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.