جرب نسيج الآن ...

علاج زيادة الوزن دون عناء

مجلة أصحابي . عام 697 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سيدتي وداعاً لقواعد الريجيم القاسية وإتباع الحمية الغذائية ونظام الدايت الممل سنقدم لك علاج زيادة الوزن في خطوات بسيطة وسريعة.

العناء من السمنة المفرطة قد يكون وحش يطارد جمالك سيدتي لذا فإننا سنقدم لك علاج زيادة الوزن دون التأكيد على نفس نصائح الأطباء المكررة بالإنتظام في ممارسة الرياضة وإتباع أنظمة معينة في الطعام ولكن هل تعلمي أن علاج زيادة الوزن يتمثل في إتباعك بعض العادات البسيطة هيا بنا سيدتي لنتطرق إلى العلاج بدون عناء .

فأول تلك العادات التي يجب إتباعها وتساعد على علاج زيادة الوزن ضرورة عدم اللجوء إلى الوجبات السريعة والمطاعم، حيث أن تلك الأكلات تحتوي على كميات كبيرة من السعرات الحرارية التى تقدك رشاقتك فتحتوي تلك الأغذية على كميات كبيرة من الدهون تتراكم في الجسد ومن ثم تؤدي لزيادة الوزن بشكل كبير جداً، ولكن قومي سيدتي بإعداد الطعام في المنزل فهو لن يكلفك عناء كبير كما أنه سيكون أنظف وصحي، ويحافظ على القيمة الغذائية للأطعمة، ويقوى جهاز المناعة ويجنبك من التعرض للفيروسات.

النصيحة والعادة الثانية نقدمها إليك سيدتي لتساعدك في علاج زيادة الوزن دون مشقة عن طريق تناول الإفطار بشكل صحى، فإعلمي سيدتي أن الإفطار يجب أن يحتوي على معظم العناصر الغذائية مثل البروتينات والمعادن والفيتامينات للشعور بالطاقة والقدرة على مزاولة المهام، فوجبة الإفطار هي أهم الوجبات على الإطلاق ويمكن بعد وجبة الغذاء أخذ قسطاً من الراحة أو ما يطلق عليه بالقيلولة لهضم الطعام، أما عشاءك سيدتي يجب أن يكون قليلاً فقد تكتفي بتناول بعض الخضر والفاكهة ولكنه يجب أن يحتوي على الألياف والخضراوات فذلك سيساعد على راحة المعدة خلال فترات النوم.

من أهم طرق علاج زيادة الوزن البعد عن الإفراط في الملح فهو أحد أسباب زيادة الوزن فيساعد على عدم خروج المياه من الجسم وإحتباسها مما يسبب في جعل الجسم يبدو بديناً، وحاولي سيدتي تناول المياه بصورة كبيرة خلال فترات النهار، وإبتعدي عن المعلبات فهى تحتوي على المواد الحافظة، وحاولي تناول العصائر والفاكهة والخضراوات الفريش أو الطازجة فهي تساعد على التخلص من الوزن، وتجنبي شراء منتجات السناكس بصورة عامة فهي ضارة وغير مفيدة وليست صحية بالمرة وقد تعرض الإنسان إلى أخطار التسمم أحياناً مع زيادة الوزن.

حاولي أن تسيري وإستخدمى ساقيك في الذهاب لأماكن التسوق أو العمل وإستخدمي السلم بدلاً من المصعد، فالمشي يساعد على علاج زيادة الوزن ومارسي الرياضة فقط لإثني عشر دقيقه مثل القفز وأحياناً الرقص وتابعي المشاهد المضحكة، فالضحك يقلل من الوزن لأنه يحرك عضلات الجسد، وتجنبي السهر ليلاً حيث يساعد على فتح الشهية وتناول الأطعمة المسلية مثل اللب والسوداني وغيرها والتي تساعد على زيادة الوزن، وقد يدفعك إلى تناول الطعام وفتح الشهية، لا تحاولي أن تتناولين الطعام بعد الـ7 مساءاً فسرعة حرق الطعام تقل ليلاً ولا تتناولي الطعام قبل النوم مباشرة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.