جرب نسيج الآن ...

عشرينية إثيوبية باكبر فم في العالم (صور )

مجلة أصحابي . عام 1250 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سجلت شابة إثيوبية اسمها كصاحبة أكبر فم في العالم، وذلك بعد أن قامت بتوسيعه بمساعدة قرص تضعه بين شفتيها يبلغ قطره 19,5 سم، أي بـ 4 سم أكبر من صاحب الرقم القياسي السابق.

وتؤكد حاملة الرقم الجديد أتاييه إليغيداغنيه البالغة من العمر 20 عاما أن توسيع فمها ووضع القرص بين شفتيها لا يتسبب لها بأي ألم، علما أن هذا الأمر كلفها محاولات استغرقت 3 سنوات.

وتمكنت أتاييه إليغيداغنيه من تحقيق هذا الهدف بمساعدة أطباء اشرفوا عليها، كي يتسنى لها وضع الزينة الإثيوبية التقليدية في فمها، حتى أنها ضحت ببعض من أسنانها الأمامية في سبيل ذلك، كما أفاد صحفيون أستراليون صوروا فيلما وثائقيا حول الشابة والقبيلة التي تعيش في كنفها.

ويؤكد الصحفيون أن كل الفتيات الواتي يعشن في هذه المنطقة من إثيوبيا يقدمن على هذه الخطوة قبل سنة من الزواج، وذلك بهد لفت أنظار الشبان الذين يتوقون إلى الارتباط بصاحبة أوسع فم، إذ أن ذلك يعكس الحالة الاجتماعية للفتاة، فكلما كان القرص أكبر كلما كان ذلك دليلا على أسرة صاحبته ثرية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.