جرب نسيج الآن ...

عزيزتي الزوجة: اليك طرق التعامل مع الزوج الساخط

مجلة أصحابي . عام 768 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أحياناً يكون الزوج في مزاج سيء متقلب لذا عند التعامل مع الزوج الساخط والغاضب تقع بعض النساء تحت تأثير هذا المزاج وتحتار في طريقة التعامل

قد تكون بعض ضغوط الحياة أحد أسباب غضب الزوج، إلا أن الزوجة قد تحتار في التعامل في هذا المواقف فلا تستطيع أن تقرر هل يجب أن تحاول التحاور مع الزوج لمعرفة ما يدور بداخله أم أنها يجب أن تتجنبه لذا عند التعامل مع الزوج الساخط يجب التعرف على بعض الطرق.

– حينما يكون زوجك سيدتي عصبيا يجب عليك إلتزام الصمت وتجنب الإحتكاك به أو الدخول معه في مهاترات، فقد تنتج مشاكل كبيرة عن هذه الصدامات لذا عند التعامل مع الزوج الساخط والمتذمر أوالغاضب توخي الحذر.

– يجب عند وصول زوجك إلى مرحلة الغضب والسخط محاولة إغرائه للتخفيف من حدة الأزمة المتواجدة بداخله، ولكن يجب تجنب الحديث فحاولي أن تلفتي إنتباهه فقط بالنظرات والملابس.

– عزيزتي عند التعامل مع الزوج المتذمر يجب أن تقومي بالإقتراح على زوجك لممارسة التمارين الرياضية، فمن المتعارف عليه أن الرياضة تهدي الإعصاب وتقلل من حدة التوتر والتخلص من المزاج السيء.

– أيتها الجميلة، أنوثتك سلاح فتاك لا يجب أن تتجاهليه عند التعامل مع الزوج الساخط، فالقيام بتقبيل الزوج خلال فترة العصبية بصورة مفاجئة قد تهز كيانه وتحرك عاطفته وتمتص من غضبه كثيراً، لذا حاولي إستخدام أسلحتك في الوقت المناسب.

– قد يحتاج في وقت من الأوقات الطرفين، سواء الأنثى أو الرجل، إلى وقت من الراحة لتجديد الذات ومشاعر الإشتياق، وقد يكون الزوج الساخط في حاجة لأخذ قسطاً من الراحة لذا يجب على الزوجة تجنب الإلحاح وإعطائه الفرصة في التفكير وأخذ فترة من النقاهة.

– مع وصول الزوج إلى حالة من السخط والغضب العارمة قد يقوم بالتلفظ مع زوجته بشكل غير لائق أمام الأبناء، لذا يجب عليك سيدتي عدم الإنصات لذلك بل يجب توجيهه لمثل هذه الأمور التي قد تهز من مكانتك في نظر الأبناء ونصحه للتقليل من هذه الطباع.

– عند التعامل مع الزوج يمكن إمتصاص غضبه عن طريق وضع بعض اللمسات الرومانسية على حياتكما، لذا يمكن القيام بإعداد بعض الأطعمة المفضلة للزوج أو الحلوى وتركه لكي يستمتع بها في هدوء.

زوجك سيدتي هو إبنك وصديقك، يجب أن تحرصي دوماً على إظهار السعادة على وجهه ومنحه الهدوء والراحة والإبتسامة، لذا يجب إضفاء جو من المرح في المنزل، فقد يمكن إطلاق بعض النكات في وسط الحديث عن أحد المشاكل الحيوية للتخفيف من حدة إحتقان الأزمة فيزيل هذا النوع من المرح التشنجات الموجودة في العلاقة الزوجية، فحاولي أن تتمتعي عند التعامل مع الزوج الساخط بشيء من المرونة والحكمة للحفاظ على إستقرار المنزل والخفض من حدة غضب الزوج.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.