جرب نسيج الآن ...

عروس تعرض بيع فستان زفافها وخاتمها لتغطية نفقات الطلاق

مجلة أصحابي . عام 745 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا تعرف العروس بعد كم ستبلغ تكلفة الدعوى القانونية التي سترفعها لذلك تسعى جاهدة لتأمين النقود من خلال بيع ما يمكن بيعه من مخلفات حفل الزفاف


عرضت عروس بريطانية فستان وخاتم زفافها للبيع على الإنترنت لتتمكن من تأمين تكاليف دعوى الطلاق، بعد أن اكتشفت أن زوجها مثلي الجنس، ويخونها مع رجل آخر عقب عقد قرانهما بأشهر قليلة. وذكرت صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية أن المرأة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، نشرت إعلاناً على أحد مواقع الإنترنت تعرض فيه بيع خاتم وفستان الزفاف مقابل 1850 جنيهاً إسترلينياً اي 3145 دولاراً أميركياً، عندما علمت أن زوجها على علاقة مع رجل منذ سنوات.

 

وأضافت الصحيفة أن المرأة أرادت تأمين تكاليف فسخ عقد الزواج من خلال هذه الصفقة، ورمي الماضي وراء ظهرها، ونسيان الجرح الذي تركه زوجها في نفسها. وتضمنت الصفقة، التي عرضتها العروس على موقع “دوني ديل”، فستان زفاف قياس 8 – 10 عاجي اللون، مع كافة ملحقاته، بالإضافة إلى خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وثلاثة فساتين أرجوانية اللون ارتدتها وصيفاتها في حفل الزفاف.

 

واتصلت والدة العروس المفطورة القلب بمحطة كورك الإذاعية تطلب المساعدة في بيع فستان الزفاف وباقي الملحقات، وتلقت بالفعل العديد من العروض من قبل بعض المهتمات بالحصول عليها. ولا تعرف العروس بعد كم ستبلغ تكلفة الدعوى القانونية التي سترفعها لفسخ عقد الزواج، ومقدار الرسوم القانونية وأتعاب المحامي، لذلك تسعى جاهدة لتأمين النقود من خلال بيع ما يمكن بيعه من مخلفات حفل الزفاف.

 






 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.