جرب نسيج الآن ...

عروسان يتزوجان 38 مرة حول العالم

مجلة أصحابي . عام 587 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قرر عروسان أمريكيان أن يجريا حفل زفافهما في عدة بلدان، بعد أن فشلا في اختيار المكان المناسب لذلك، ومن المتوقع أن يستغرق زفاف العروسين 83 يوماً، يعقدا خلالها 38 حفل زفاف في بلدان مختلفة حول العالم.
وفي التفاصيل، طلب شيتا بلات يد ريان وود يارد للزواج في العام الماضي، ولم يتفق العروسان على المكان المفضل للزواج وقضاء شهر العسل، فما كان منهما إلا أن قررا خوض غمار مغامرة مثيرة للزواج أكثر من مرة، وفي مواقع مختلفة من العالم بحسب موقع إليت ليدي الإلكتروني.
وبعد أن حجز العروسان تذاكر رحلة للسفر حول العالم مقابل 3000 دولار عن كل شخص، انطلقا في رحلة الزفاف الأسطورية، ومنذ بداية شهر فبراير (شباط) الماضي، عقد العروسان مراسم الزفاف في كل من كولومبيا وإيرلندا ومصر وإسبانيا وكينيا والهند وتايلند والمغرب.
وقال شيتا في حديث لوسائل الإعلام: “أعتقد أن هذه التجربة ربما تكون الأغرب في العالم، إلا أنها كانت بالضبط ما أردت، فطالما حلمت بالسفر إلى جميع أنحاء العالم بصحبة زوجتي، وعقد مراسم الزفاف مراراً وتكراراً وبطرق وأماكن مختلفة”.
ويخطط العروسان لزيارة جميع قارات العالم بما فيها القطب الجنوبي، قبل أن يعودا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعقد العديد من حفلات الزفاف بصحبة الأهل والأصدقاء.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.