جرب نسيج الآن ...

عروسان بريطانيان يسيران على الحبال في حفل زفافهما !

مجلة أصحابي . عام 504 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قرر عروسان بريطانيان الاحتفال بحفل زفافها بطريقة غريبة، من خلال السير على الحبال في حفل الزفاف وتبادل عهود الزواج على ارتفاع 80 قدماً عن سطح الأرض حيث كان يقف المدعوون.

وفي أول حفل زفاف في بريطانيا يجري بهذه الطريقة، سار كل من كريس بول (37 عاماً) وفوبي بيكر (25 عاماً) فوق رؤوس المدعووين في منطقة ووكي هو كيفز بمدينة سومرسيت، في حين أجرت المراسم عبر مكبرات الصوت بحضور 100 شخص يوم الجمعة الماضي

تبادل خواتم الزواج

وتمكن العروسان أيضاً من تبادل خواتم الزفاف بعد أن جلسا على الحبل وقاما بتحية الضيوف في الأسفل بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولم يكن التخطيط لحفل الزفاف بالأمر اليسير، إذ احتاج العروسان إلى عام كامل للإعداد لهذا الحفل الفريد من نوعه، حيث تم تجهيز جميع المعدات اللازمة، وتمرن العروسان على السير على الحبال باستخدام معدات السلامة المناسبة.

العمل في السيرك

وقالت فوبي في حديث لوسائل الإعلام إنها أرادت وزوجها دخول التاريخ عبر أول حفل زفاف من هذا النوع في البلاد. وأضافت: كان حلم كلينا منذ أن قررنا الزواج، وقام كريس بتعليمي السير على الحبال لهذه المناسبة.
وكان رجل الاستعراض كريس الذي يعيش في كارفان متنقل، طلب الزواج من فوبي عندما كانا في زيارة إلى بورما بعد أن التقيا في عرض للسيرك، حيث كان يؤدي كريس فقرة استعراضية، في حين كانت تعمل فوبي في تصميم الأزياء لصالح السيرك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.