جرب نسيج الآن ...

عرض أوبريت “القدس زهرة المدائن” في أبو ظبي

مجلة أصحابي . عام 561 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلق الاتحاد العام للمنتجين العرب أوبريت “القدس زهرة المدائن” في إطار الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي الذي يعتلي اخر الاخبار الفنية العربية

ذكرت اخر الاخبار الفنية العربية أن الأوبريت عرض على المسرح الوطني في أبو ظبي، ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني رقم 43 للاتحاد، والتي يرعاها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وذلك بمشاركة السفارة الفلسطينية ولجنة شئون الجالية الفلسطينية في الإمارات.

كما تضمنت اخر الاخبار الفنية العربية تفاصيل الأوبريت الذي لحنه خالد عياد وكتبه الشاعر حيدر محمود والتوزيع الموسيقي لمراد دمرجيان وأنتجته مؤسسة “فهد العملة” للإنتاج والتوزيع الفني. أما الأوبريت الإماراتي الذي قدم ضمن فعاليات العيد الوطني باسم “الإمارات فى قلب فلسطين” وأنتجته نفس المؤسسة “فهد العملة” فاعتمد على الألحان الفلكلورية الفلسطينية وكتب كلماته الشاعر سليمان عبود وتوزيع أحمد رامي.

واعلنت اخر الاخبار الفنية العربية ان المنتج فهد العملة هو الأمين العام لشئون الشباب في الاتحاد والمشرف على المهرجان، وقد بذل جهدا كبيرا لإنجاحه من خلال اتخاذ جميع الإجراءات الخاصة به واهتم بشكل خاص بالتظاهرة الفنية العربية الهامة باسم “الإمارات في قلب فلسطين”، والتي تعد تكريما من الشعب الفلسطينى والاتحاد العام للمنتجين العرب لدولة الإمارات حكومة وشعبا نظرا لمواقفهم الثابتة الداعمة للقضية الفلسطينية.

وعن الوفود الرسمية المشاركة في المهرجان، قالت اخر الاخبار الفنية العربية ان الدكتور محمود خليفة، القائم بأعمال وزير الإعلام الفلسطيني كان على رأسهم وكذلك الوفد المصري الذي ترأسه الدكتور إبراهيم أبو ذكرى، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومن الأردن وفد يرأسه وزير الثقافة الأردني السابق الشاعر حيدر محمود إضافة إلى 40 فنانا من الأردن وفلسطين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.