جرب نسيج الآن ...

عبارات يحب الزوج سماعها ..

مجلة أصحابي . عام 1126 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عبارات يحب الزوج سماعها ..

عبارات يحب الزوج سماعها ..

مهما كانت ثقة الرجل بنفسه واستقلاليته، إلا أننا نجده في بعض الأوقات يحتاج إلى الدعم المعنوي وكلمات التشجيع الصادقة من خلال مجموعة من العبارات التي يحب سماعها، لذلك أحببنا سيدتي أن نعرفك على هذه العبارات لتطيبي بها خاطر شريك حياتك : أنا احترم رأيك :

يحب الرجل سماع هذه العبارة البسيطة وغير المعقدة ويعتبرها خير مغذي لثقة الرجل بنفسه وبقراراته، فمن جهة نجد النساء يحتجن إلى الحب والحماية والشعور بالرعاية، بينما يحتاج الرجل من جهة أخرى إلى القوة والاحترام، إضافة إلى ذلك يعشق الأزواج سماع عبارة: تبدو رائعا اليوم، لذا حاولي عزيزتي أن تكوني لطيفة عندما تثيري ملاحظة مثل زيادة الوزن أو الحاجة إلى قصة شعر جديدة.

الثقة هي أروع صفة يحبها الرجال ويفتخرون بها، إذ نجد أن معظم وغالبية الرجال يحبون سماع عبارة: أنا أثق بك، وذلك بصفة دائمة ومستمرة بعيدا عن الشكوك والظنون التي تدمر صفو العلاقة الزوجية واستقرارها، ونجد أن الخبراء ينصحون بقول هذه العبارة قبل أو بعد العلاقة الحميمية، ففي هذا الوقت بالذات يكون جسمك سيدتي مملوءا بهرمون oxytocin الذي يعتبر هرمون الرقة، وهذا يجعل الكلمات تبدو مقنعة جدا.

الدنيا بعدك عدم: هي أجمل عبارة جميلة يحب الرجال سماعها، فالرجل بطبعه يحب عبارات تقدير الذات وسماع أي كلمة تعبر عن التقدير لذاته وعطائه، ويحب كذلك مدح المنجزات كأن تمدح منجزاته وأعماله وجهده فهو يحب أن يسمعها، وهناك مسألة مهمة لابد أن نعرفها في عالم الرجال وهي أنه كلما تقدم الرجل بالعمر تغيرت الكلمات التي يحبها والحركات التي يرغب بها ..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.