جرب نسيج الآن ...

طيار عراقي يحلق فوق إحدى الجامعات لتحية حبيبته

مجلة أصحابي . عام 432 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حلَّق طيار عراقي بمروحيته العسكرية بشكل منخفض فوق إحدى جامعات بغداد تحية لحبيبته التي تدرس هناك، بحسب طلاب في الجامعة، ما حدا بوزارة الدفاع إلى الاعتذار عن التصرف «الصبياني».

وأظهر شريطٌ مصوَّرٌ بثه طلاب على موقع «يوتيوب» مطلع نوفمبر، مروحية عسكرية من طراز «بيل» تحلق على علو منخفض جدًّا وبشكل استعراضي فوق كلية المأمون الخاصة في حي المنصور غرب بغداد، ما أثار حالة من الذعر وسط الطلاب.

وعبرت المروحية مرة ثانية فوق الباحة الخارجية للكلية، حيث تصاعد الغبار جراء الهواء الكثيف الذي تسببت به محركات المروحية، في حين يمكن سماع طلاب يسألون «فلتظهر صديقته حتى يراها ويغادر».

وأشار موقع «سكاي نيوز عربية» إلى أنَّ وزير الدفاع خالد العبيدي، أرسل الخميس، وفدًا رفيع المستوى برئاسة المستشار الإعلامي الفريق الركن محمد العسكري، لتقديم اعتذار رسمي باسمه إلى عميد الكلية عبد الجليل عبد الواحد.

وقال العبيدي في اتصال هاتفي مع عبد الواحد خلال زيارة الوفد: «أنا أقدِّم اعتذاري»، مضيفًا أنَّ ما جرى «تصرف غير مقبول وغير لائق، ولا يمثل حقيقة تصرف الجيش العراقي والقوة الجوية العراقية».

وتعهد باتخاذ أقصى العقوبات بحق الطيار، وأنَّ الحادث «لن يتكرر»، وفق ما ذكرت وكالة «فرانس برس».

وقدَّم العسكري كذلك اعتذارًا نيابة عن «وزير الدفاع ونيابة عن القوات المسلحة بشكل عام وقيادة طيران الجيش»، متوجهًا إلى المسؤولين في الجامعة بالقول: «إن هذا العمل الصبياني لا يمثل قواتكم المسلحة».

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.