جرب نسيج الآن ...

طلاب يعلّقون مدير مدرسة على الحائط شاهد الصور

مجلة أصحابي . عام 807 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لم يكن “ريان كاسل”، مدير إحدى المدارس الابتدائية في ولاية “أيوا” الأميركية، يعلم أن الوعد الذي قطعه على نفسه أمام طلابه سيتسبب في تعليقه على جدران المدرسة بعد أن تمكن الطلاب من تنفيذ ما طلب منهم.

تقرير موقع “ديلي ميل” الإخباري أشار إلى أن “ريان” وعد تلاميذه في مدرسة “كولورادو” الابتدائية بأن يتركهم يفعلوا به ما يحلو لهم إذا تمكنوا من بيع أكثر من 10 آلاف تذكرة لمهرجان الخريف الذي تنظمه المدرسة، ونجح طلابه بالفعل في تحقيق الرقم المطلوب منهم ليجد نفسه في موقف حرج.

تلاميذ “كاسل” كان يمتلكون طلباً واحداً بعد أن حققوا المطلوب منهم وهو تعليق مديرهم على حائط المدرسة من بداية اليوم الدراسي وحتى وقت الغداء،  وقبل “كاسل” بالأمر دون أي اعتراض، ليستخدموا عشرات الأمتار من الشرائط اللاصقة لتثبيته على حائط المدرسة ملتقطين الصور التذكارية.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم تعليق مديري المدارس لأسباب خيرية، فقط أشارت تقارير سابقة إلى أن كل من ولايات “ميسيسيبي، إلينوي، أوهايو، نبراسكا، وفرجينيا” شهدوا أحداثاً مماثلة في مطلع العام الجاري لصالح الأعمال الخيرية.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.