جرب نسيج الآن ...

طريقة عمل تطبيق للهواتف الذكية بسهولة

مجلة أصحابي . عام 469 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هناك من يعتبره هدف أو مشروع يجب دراسته أولاً قبل الشروع فيه، لأنك من الآن سوف تفتح امام عينيك عالم جديد بتفاصيله قد لم تشهده من قبل وإن شهدته، فلم يخطر ببالك أنك ستتجول بتفاصيله، وأول خطوة مطلوبة هي الإستهداف، ويقصد بالإستهداف هنا هو تحديد بيئة النظام التي يعمل بها الهاتف الجوال الذي تريده، وهذا سوف يجعلك تقسم إهتماماتك إلى عدة أقسام لتسعى وراء كل جزء منهم لإنهائه.

كيفية عمل تطبيق للهواتف الذكية تعني أنك تدرك إحصائية عالمية ترصد أن الهواتف الأكثر شيوعاً بالعالم تستخدم بيئات التشغيل الآتية: الأندرويد ، الـIOS -تابع لشركة Apple ، الجافا ، نظام النوافذ للمحمول –Microsoft Mobile Windows، وهذا يعني أنك ستسعي في أربع طرقات للنجاح بصنع تطبيقك الخاص، والآن عليك بمعرفة كل لغة برمجة أو عدة لغات قد إستخدمت لصنع كل نظام تشغيل من هذه النظم ودراسته جيداً حتى يمكنك الوصول لهدفك، ولا تنزعج إذا وجدت محاضرات دراسة أحد تلك اللغات بألالاف مألفة و أموال طائلة، فهناك من يقضب حياته بدراسة نوع واحد من تلك اللغات و ربما تكون هي مصدر رزقه الوحيد.

بعد أن قرأت ما سبق فإن كيفية عمل تطبيق للهواتف الذكية قد أصبح كابوساً لا حلم، ولكن الباحثين بذلك المجال قد أدركوا ذلك، وعملوا عليه لفترات طويلة وهو أمر يخص مصلحة الشركات المصنعة لذلك النوع من الهواتف، فالهاتف الذكي هو ذلك الهاتف السهل الذي يعمل كجزء من حياتك، وتكمن سهولته في أنك لا تجد الصعوبة حين التفكير في كيفية عمل تطبيق للهواتف الذكية أو أقلها الهاتف الذي تستعمله، وعند إدراك الشركات المصنعة لذلك الغرض دأبت في صنع نماذج وقوالب جاهزة لتصميمات تطبيقات هواتف ذكية تلائم جميع الإستخدمات التي قد تخطر ببالك، بل و وكلت بها شركات لتطور بتلك الخدمة وتحدثها علي قدر التحديث الذي يقع على نظام التشغيل الأساسي.

ونضع بين يديك الآن إسم خمسة شركات من المعتمدة في ذلك المجال والأكثرها شهرة وشيوعاً: Appsgeyser ، ibuilapp ، apps-builder ، mobile.condiut ، infinitemonkeys ، وبدءاً من الآن كيفية عمل تطبيق للهواتف الذكية ؟ لم يعد سؤال مزعج أو هدف صعب المنال.

إن كل ما سوف تقوم به الآن هو الإختيار .. الإختيار فقط لما تحتاجه من إمكانيات لتطبيقك وتقدم معظم تلك الجهات العاملة بذلك المجال هذه الخدمة مجاناً وما سوف تقوم بدفعه غالباً هو 25$ وهي تكلفة جلب تصريح لتطبيقك لنشره علي أسواق التطبيقات الرئيسية والمعتمدة، مثل Google Play و AppStore وهما أشهر معرضين رسميين لبيع التطبيقات للـ IPhone والهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وكيفية عمل تطبيق للهواتف الذكية لن يكون المراد، فمن الآن وصاعداً سيكون سؤالك كيف أجني المال من تطبيق الهواتف الذكية؟ وهذا ما سوف تتفاجيء به حين تعلم أن رصيدك يمتليء بالمال حين يقوم أحدهم بتنزيل تطبيقك والتصفح فيه ومشاهدة ما به من إعلانات، وهو مع الوقت ما سيجني المال لك أو على الأقل يحقق الإكتفاء الذاتي لما يحتاجه التطبيق من أموال لتحديثه وشراء الإعتماد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.