جرب نسيج الآن ...

طريقة التعامل مع الرجل الغيور

مجلة أصحابي . عام 707 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تواجه الكثيرات من النساء صعوبة فى التعايش والتأقلم مع طبع الرجل الغيور الذى يتسبب دائما بغيرته فى الكثير من المشاكل ولهذا سنقدم لكم الحل السحرى من خلال بعض النصائح الخاصة بطريقة التعامل مع الرجل الغيور للاستفادة منها فى حياتك:

 

1- تحدثى معه بهدوء وأخبريه أن غيرته تسبب لك الإزعاج وعبرى له عن مدى حبك له وبالتأكيد سيقلل من التصرفات التى تزعجك.

 

2- تجنبى المبالغة فى الحديث عن أحد الأشخاص لإثارة غيرته لأنك الوحيدة الذى ستندم حينها.

 

3- حاولى اصطحابه معك فى خروجاتك مع أصدقائك ليتعرف عليهم حتى يشعر بالثقة والأمان، كما أن طلبك الخاص بمشاركته هذه الخروجات مع أصدقائك فى حد ذاته سيشعره بكثير من الراحة والطمأنينة.

 

4- أخبريه دائما بجميع تحركاتك لأن ذلك يعبر له عن ثقتك بنفسك وصدقك معه مما يحد من غيرته.

 

5- لا تتجاهلى مكالماته، بل احرصى دائما على إظهار اهتمامك به وحبك له.

 

6- قد تكون تساؤلات الرجل الغيور غير منطقية وتثير الجنون ولكن حاولى التحلى بالصبر والهدوء وأجيبى عليها ولا تظهرى أى توتر لأن ذلك سيثير شكوكه وغيرته.

 

7- إذا كان يتبع أسلوب المراقبة طوال الوقت سواء على مواقع التواصل الاجتماعى أو التفتيش فى الهاتف وغيرها، فعليك ألا تكترثى من هذه التصرفات حتى لا تضعينها محل مشكلة ولكن نبهيه بأن هذه الأشياء تزعجك وبالتأكيد سيغير من أسلوبه وتصرفاته مع الوقت.

 

8- إذا كان من نوع الرجال الذين يغيرون من الأهل والأصدقاء؛ فعليك التوضيح بأن علاقتك به أمر منفصل عن الأهل والأصدقاء فكل منهما له مكانته عندك ولا داعٍ للخلط بينهما.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.