جرب نسيج الآن ...

طرق و أفكار لفهم الجنس الآخر والتعامل معه ..

مجلة أصحابي . عام 942 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طرق و أفكار لفهم الجنس الآخر والتعامل معه ..

طرق و أفكار لفهم الجنس الآخر والتعامل معه ..

لمساعدة النساء على فهم رجالهن وبالتالي بناء علاقة زوجية متينة مبنية على المشاركة، نضع بين يديك مجموعة من الطرق والأفكار التي تشكل وصفات لفهم الجنس الآخر ومعرفة كيفية التعامل معه : يجب عليك سيدتي أن تدركي أنه قلة من الرجال هم الذين يجرؤون على المبادرة بعواطفهم والمجازفة بها، ومن ناحية أخرى تعتبر النساء أكثر شجاعة بكثير في هذا المجال.

فشجاعة الرجال تظهر جليا في أمور أخرى عكس النساء تماما، إلا انه حين يتعلق الأمر بالحب تجدهم يتصرفون بحذر شديد ولا يجرؤون على البوح بما يخالجهم، فحتى لو أراد رجل إنهاء خطوبته أو زواجه أو حينما يشعر أنه لم يعد يحب شريكته فإنه غالبا يفضل الصمت وينتظر أن تلاحظ هي ذلك بمطلق نفسها دون الإفصاح مباشرة عن الأمر.

ما تجهله أغلب النساء أنهن لا يمتلكن القدرة الكافية للنجاح في تغيير الرجل، ذلك أن الطبيعة المتأصلة لشخص ما على حسب طريقته وحينما تبدأ امرأة ما على تغيير طبيعة الرجل فهذا غالبا ما ينتهي نهاية سيئة، أما بخصوص الزواج الناجح فلا توجد هناك وصفة سحرية، إلا أنه يجب أن يكون هناك تبادل في الآراء والأفكار بين الثنائي بهدف احترام الآخر وعدم محاولة التذاكي معه للحفاظ على استمرارية العلاقة.

لكي تدوم العلاقة بين الشريكين لفترة طويلة، يجب التوقف على التعامل مع هذه العلاقة وكأنها علاقة لا يمكن التخلص منها، بحيث نجد أن العديد من الأزواج يعيشون علاقة لا يفكرون فيها على المدى البعيد، في حين تستلزم هذه العلاقة ضرورة الحفاظ عليها والعمل على توطيد أركانها وتعميق أواصر الحب بين الشريكين ليستمرا تحت سقف واحد مدى الحياة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.