طائرة بدون طيار كذبة ” ون بلس ” في الأول من نيسان

مجلة أصحابي . عام 859 لاتعليقات

قامت شركة OnePlus الصينية المنتجة للهواتف الذكية خلال الأسبوع الماضي بالاعلان عن منتج جديدستطرحه للأسواق وصف بأنه ثوري و أنه سيغزوا العالم بشكل كبير جدا خصوصا و انه صغير و يأتي بتصميم جميل وكانت التوقعات تتجه لدخولها لعالم الألعاب الالكترونية إلا أنها فاجئت الجميع بطرحها طائرة بدون طيار !
الطائرة والتي تحمل إسم DR-1 تبين أنها ماهي إلا كذبة الأول من نسيان أبريل التي اعتاد العالم عليها ولكن مع ذلك استطاعت الشركة لفت الأنظار إلى منتجها الكذبة وربما كانت على سبيل الدعاية للشركة ولإثبات قدرتها التقنية.
الطائرة صغيرة للغاية وتصفها الشركة بأنها أصغر طائرة بدون طيار بالعالم فإن حجمها مجرد 2.75 بوصة فقط،  وأجنحتها بطول 70 مليمتر وتستطيع أن تطير لمدة 7-8 دقائق، ويُمكن إعادة شحنها بشكلٍ كامل في 20 دقيقة ولديها وحدة تحكم عن بعد ولا تطبيق لها عبر الهاتف الذكي كما لا يتوقع ان تحمل كاميرا للتصوير لنظرا لحجمها الصغير .
شركة ون بلس اعترفت بأن DR-1 تأتي في إطار كذبة أبريل غير أنها ستقوم بتوفيرها وفق كميات محدودة من الطلبات للمنتج في العديد من الدول خلال الأيام القادمة وبسعر أقل من 20 دولار تقريباً .
2

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.