صور : نهر صيني يتحوّل إلى بحيرة دماء مرعبة

مجلة أصحابي . عام 1914 لاتعليقات

تفاجأ القرويون في إحدى القرى الصينية عند استيقاظهم في صباح أحد الأيام بتحول النهر الموجود بمنطقتهم إلى دماء دون سابق إنذار. 


تقرير موقع “ديلي ميل” الإخباري أشار إلى أن العديد من سكان قرية “زينيمزهو” الصينية أكدوا أن النهر كان طبيعيا جدا ، وفجأة بدأ لونه في التحول إلى القرمزي الغامق، مما جعله يتحول إلى مشهد مرعب كما لو أنه نهر من الدماء. 


عند التحقق من المياه التي تجري في النهر، تم التأكد من امتلاكها رائحة غريبة، ويقول أحد السكان إنهم كانوا عادة يستخدمون النهر في صيد الأسماك، كما أنه كان نقيا جدا لدرجة استخدامه في الشرب مباشرة، ولكنه فجأة تحول إلى هذا اللون المرعب، والذي يبدو أنه بسبب تلوث المصانع واستخدامها النهر في تفريغ مخلفاتها. 

خبراء البيئة قاموا بأخذ عينات من النهر لتحليلها، ويعتقد أن السبب الرئيسي هو مصنع تلوين الطعام الموجود على ضفاف النهر، لكن لا يزال فريق الخبراء يقوم بعمله، للتأكد من صحة النتائج، والتوصل إلى مصدر التلوث عن طريق البحث عن المنبع. 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.