جرب نسيج الآن ...

صور من لعبة Alone in the Dark Illumination

مجلة أصحابي . عام 724 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لعبة Alone in the Dark تعود من جديد مع مؤثرات بصرية محسنة ورسوميات أفضل.

تعتبر لعبة Alone in the Dark واحدة من أشهر ألعاب البقاء في تاريخ الصناعة، والسبب الرئيسي في ظهور ألعاب الرعب والبقاء على هذه الشاكلة في الفترة السابقة حيث صدرت لأول مرة في بداية الألفية الجديدة وحققت نجاح مدوي من خلال الاعتماد على عناصر وأسلحة مبتكرة، ومساعدة اللاعب على العيش في أجواء مخيفة ومرعبة.

شركة “أتاري” سبق لها الإعلان منذ فترة عن إعادة تقديم اللعبة لأجهزة الكمبيوتر تحت مسمى Alone in the Dark: Illumination وذلك في خريف العام الجاري مع مؤثرات بصرية محسنة، وأسلوب لعب أفضل، وتصميمات مغايرة للبيئة الافتراضية والأعداء تستفيد من إمكانيات الكمبيوتر المميزة في الوقت الراهن.

اليوم استعرضت “أتاري” العنوان من خلال مجموعة من الصور المميزة الموضحة أدناه، كذلك يمكن للجميع التعرف على موصفات التشغيل المطلوبة لعمل اللعبة بأفضل أداء على أجهزة الكمبيوتر.

المواصفات الأدني لتشغيل اللعبة:

OS: Windows 7 SP1/ Windows 8 / Windows 8.1

Processor: Quad-core Intel or AMD processor 2.3+ GHz

Memory: 4 GB RAM

Graphics: NVIDIA GeForce 460 GTX or AMD Radeon 6850 HD series card

DirectX: Version 11

Hard Drive: 15 GB available space

Additional Notes: Supported chipsets: NVIDIA 460 GTX or greater; Intel 4000 or greater. Laptop versions of these chipsets may not be supported. Updates to your video and sound card drivers may be required.

المواصفات القصوى لتشغيل اللعبة:

OS: Windows 7 SP1/ Windows 8 / Windows 8.1

Processor: Quad-core Intel or AMD processor, 2.5 GHz or faster

Memory: 8 GB RAM

Graphics: NVIDIA GeForce 580 GTX or AMD Radeon 6970 HD series card

Additional Notes: Additional Notes: Supported chipsets: NVIDIA 460 GTX or greater; Intel 4000 or greater. Laptop versions of these chipsets may not be supported. Updates to your video and sound card drivers may be required.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.