جرب نسيج الآن ...

صور: عائلة هندية تضم 3 من أضخم الأطفال في العالم

مجلة أصحابي . عام 982 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تمضي أم معظم وقتها في المطبخ لإعداد الطعام لأطفالها الثلاثة المصابين بالسمنة المفرطة، إذ يستهلكون طعاماً يكفي لتغذية عائلتين لشهر كامل، وفقاً لموقع “24” الإماراتي نقلًا عن صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.
اضطر والد الأطفال الثلاثة “راميشبهاي ناندوانا” 34 عاماً إلى عرض كليته للبيع ليتمكن من علاجهم، خوفاً من أن تسبب السمنة المفرطة خطراً على حياتهم بعد تراكم الدهون في جسامهم بشكل أثقل حركتهم وحرمهم من الركض واللعب كسائر أقرانهم.
وتستهلك الأختان “يوغيتا ناندوانا” 5 أعوام، والطفل “أنيشا” 3 أعوام يومياً 18 رغيفاً من الخبز وكيلو غراماً ونصف من الأرز، وطبقين كبيرين من الحساء و 6 علب من رقائق البطاطس و 5 علب من البسكويت و 12 حبة موز ولتر من الحليب، بحسب والدتهم “راغنابين ناندوانا” 30 عاماً.
وعن سبب سمنتهم المفرطة، رجح الأطباء في مدينة “جوجارات” الهندية أن الأطفال يعانون من متلازمة برادر ويلي التي تجعلهم غير قادرين على التحكم في شهيتهم، بينما اعتقد أطباء آخرون أنهم يعانون من خلل في الغدد الصماء.
وإذ أكد الأطباء أن علاج الأطفال الثلاثة لا يمكن أن ينطلق إلا بعد فحوصات دقيقة، اضطر الوالد إلى عرض كليته للبيع أملاً في معالجتهم قبل أن يفوت الأوان ويصبح العلاج مستحيلاً.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.