جرب نسيج الآن ...

صفات اجتماعية على الرجل التحلي بها

مجلة أصحابي . عام 709 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من الضروري أن يظهر الرجل إلى المجتمع الذي يتعامل معه بصورة لائقة وشخصية قوية، لذلك على الرجل أن يتمتع بهذه الصفات:

اللغة: إن التحدث باللغة العامية واللغة البسيطة قد يسهل على المرء الحوار, و كما إن استخدام بعض المصطلحات التقليدية يمكن أن تفتح قنوات التواصل مع بعض أفراد المجتمع, ولكن يتوجب على المرء أن يتعلم كيف يمكنه التحدث بلغة رسمية ويستخدم مصطلحات علمية وثقافية بدلا من التقليدية والعامية.

الجدية: إن الجزء الثاني من الكلام بعد طبيعة اللغة المستخدمة في الحديث, تأتي الجدية, هناك العديد من الرجال الذين يثرثروا دون سبب أو معنى, في الواقع يتوجب على الرجل أن يكون قليل الكلام كثير الأفعال, وبالتالي يتوجب على المرء أن يراقب نفسه ويعي ما هي المواضيع التي يتطرق لها, هل هي تستحق الحديث أم لا, فلا يتحدث الرجل في أمر ويخالفه أو لا يلتزم به.

التمارين الرياضية: في البداية إن التمارين الرياضية مهم لكل شخص من أجل الصحة العامة, ولكن يحتاج الرجل لتمارين أكثر لكي يحصل على جسم يظهره كرجل, وذلك لكون الجسم النحيل والعضلات الضامرة مخصصة للسيدات لا للرجال, ولا يطلب من الرجل أن يحصل على جسم شبيه بأبطال بناء الأجسام أو الرياضيين, ولكن على الأقل أن يمتلك بنية عضلية تظهره كرجل.

آداب الحديث: هناك العديد من الأمور التي يتوجب على الرجل أن يراعيها أثناء إجراء محادثة وجها لوجه مع أحدهم, وأولها الانتباه و الإصغاء, وأهمها التواصل بالعينين, حيث لا يعتبر من اللائق أن ينظر المرء من النافذة أو للتلفاز أو لأي شيء أخر أثناء المحادثة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.