جرب نسيج الآن ...

شركة بريطانية ستمنح 50 ألف موظف إجازة “أبوة” مدفوعة الأجر لمدة عام

مجلة أصحابي . عام 1212 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت مجموعة شركات بريطانية أنها ستقدم لموظفيها البالغ عددهم 50 ألف اجازة “أبوة” مدفوعة الراتب لمدة عام كامل.

وحددت شركة فيرجن الدولية القائمة في لندن شروطاً للحصول على هذه الإجازة حيث يحصل الموظفون الذين تقل مدة خبرتهم عن عامين على الإجازة بربع الراتب بينما يحصل أصحاب الخبرة لمدة تزيد عن 4 سنوات على الاجازة براتب كامل.

وقال السير ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة فيرجن: “أعتقد إنه إذا اعتنيت بموظفيك، فإنهم سوف يعتنون بأعمالك”، وأضاف “أنا أب، والآن جد فخور لثلاثة أحفاد رائعين، وأعرف كيف تكون السنة الأولى من حياة الطفل، وكم يحتاج من عناية

ونقلت صحيفة “مترو” البريطانية عن برانسون قوله “أنا مسرور لأننا تمكنا من تقديم هذا الدعم لموظفينا حتى يتمكنوا من التمتع بإجازة الأبوة إلى أقصى حد”.

ويذكر أن مجموعة فيرجن البريطانية أسسها الملياردير ريتشارد برانسون في عام 1989، ومجالات الأعمال الأساسية فيها هي السفر والترفيه، وتتكون من أكثر من 400 شركة في جميع أنحاء العالم، ومقرها في لندن، بينما يتجاوز عدد موظفيها 50 ألف شخص، بحسب موسوعة “ويكيبيديا” الالكترونية.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.