جرب نسيج الآن ...

شاهدوا سبب الغاء مهرجان هلا فبراير

مجلة أصحابي . عام 1538 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شاهدوا سبب الغاء مهرجان هلا فبراير

قدم مجموعة من النجوم العرب تعازيهم  للأمة الاسلامية و العربية  بوفاة الملك عبد الله بن العزيز ال سعود خادم الحرمين الشريفين، الذي وافته المنية في صباح يوم الجمعة عن عمر يناهز 90 عاما، حيث عبر مجموعة من النجوم العرب عن حزنهم في صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، فالفنانة الإمارتية أحلام عبرت عن حزها و هي تبكي لوفاة العاهل السعودي و أكدت أن العالم سيبكيه كما بكى الشيخ زايد الرئيس الأسبق للإمارات العربية المتحدة، كما أعلنت الفنانة ماجدة الرومي عن إلغائها لحفل الخيري الذي كانت تستعد لإقامته في الشارقة و ذلك من الحداد لخادم الحرمين.



و من جهة أخرى أعلنت إدارة مهرجان ” هلا فبراير” الغائها لجميع الحفلات التي كانت ستقام في الكويت و كان من المتوقع إقامته اليوم، الحفل الذي كانت ستحيها الفنانة نانسي عجرم و الفنان الحسين الجسمي و محمد عساف، و ذلك من أجل القيام بالحداد على إثر و فاة الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز.


حيث أعلن المشرف للمهرجان ” هلا فبراير” و ليد الصقعبي في تغريدة أطلقها في تويتر بأن” اللجنة العليا المنظمة لمهرجان هلا فبراير 2015 تمت الغاء جميع فعاليات المهرجان في دورته السادسة عشرة، و قدمت اللجنة تعزيها للأمة الإسلامية و العربية و ذلك لوفاة المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.