جرب نسيج الآن ...

شاب يضرب صديقه حتى الموت، بسبب غيرته على صديقته.

مجلة أصحابي . عام 1667 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تسببت نكزة لأحد الفتيات على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” في وفاة صاحبها، حيث جعلت صديقها يشك أن وراء هذه النكزة محاولة إغواء، وأنه معجب بفتاته، مما أشعل الأمور بينهما.
وكما أوردت جريدة “ديلي ميل” البريطانية، فإن النكزة قد أدت إلى اشتعال الأمور بين الصديقين، حيث أتهم صديق الفتاة “سكوت هيمفري”، صديقه “ريتشارد روفيتو”، أنه قد نكزها محاولاً أغوائها، وانتزاعها منه، مما أشعل الأمور بينهما، وتطورت الأمور إلى اشتباك بالأيدي، حتى سقط صديقه على الأرض ونزف بغزارة.

وأفاد شاهد عيان أن “سكوت” قد بدأ الشجار بلكمة قوية، تسببت في نزف أنف صديقه، قبل أن يشتبك معه بعنف، مما تسبب في صدم رأس “ريتشارد” بالرصيف، ووفاته متأثراً بنزيفه. وكانت الحادثة قد وقعت في نوتنغهام.
وأفاد سائق التاكسي الذي كان يستقلّه الثلاثة، أن “سكوت” قد حاول مغازلة صديقته على موقع التواصل الإجتماعي، بعد أن استخدم خاصية النكز، فيما أنكر “ريتشارد” معرفته أن هذه الفتاة هي صديقه “سكوت”، وأنه لم يكن يدرك أمراً كهذا، لكن “سكوت” كان غاضباً بشدة لدرجة أنه لم يستطع التعامل مع غضبه على ما يبدو، وانساق له تماماً، كما أنه لم يصدق “ريتشارد” في أي مما يقول.
وكان محامي الدفاع الخاص بـ”سكوت” قد تحدث عن كونه موكله يشعر بالحزن الشديد، وأنه قد اعترف بالحادثة، وبمسؤوليته عن حالة الوفاة، منذ اللحظة الأولى، وأعرب عن أسف موكله كون الأمور قد تطورت إلى هذه الدرجة، وإن كان قد أكد في الوقت نفسه، ان “سكوت” قد تصرّف بدافع الغضب لا أكثر، وأنه لم يكن ينتوي بأي حال، أن تصل الأمور إلى هذه الدرجة بينهما.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.