جرب نسيج الآن ...

سيناريوهات الموت على طريقة الفيديو جيمز

مجلة أصحابي . عام 730 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أسوأ حالات الموت وأكثرها غرابةً في عالم الفيديو جيمز، والطرق المبتكرة التي تفنن بها اللاعبون للتخلص من الشخصيات الافتراضية.

1

Resident Evil 6

هناك أكثر من طريقة لموت الشخصيات الرئيسية في لعبة Resident Evil 6 أبرزها هجوم آكلي لحوم البشر على اللاعب، وقتله من خلال وضع رأسه في مروحة تعمل بكامل طاقتها، حتى أن الأعداء لا يمانعون من قتل أنفسهم طالما سيضمنون التخلص من اللاعب بتلك الطريقة.
Large

2

Tomb Raider: Anniversary

ربما تكون “لارا كروفت” تمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع المواقف الصعبة، ولكن في لعبة Tomb Raider: Anniversary إذا تباطأت الشخصية الافتراضية في الهروب من الفخاخ المعدة لها، فستكون نهايتها كارثية عن طريق التحول لوجبة دسمة لصالح ديناصور جائع.
Large

3

Heavy Rain

للنجاح في اللعبة الخاصة بجهاز PS3 يتوجب عليك ضغط الأزرار التي تظهر على الشاشة بشكل سريع، وإذا فشلت في تلك المهمة، فستموت الشخصية الافتراضية على الفور بطرق منوعة، أبرزها التعرض للطعن بسكين حاد في أماكن متفرقة من الجسم.
Large

4

Dead Space 3

الموت في الفضاء الخارجي على يد المخلوقات الفضائية قد يبدو أهون من الموت بسبب مروحة ضخمة لا يمكن السيطرة عليها، وعلى الرغم من إن “إسحاق كلارك” بطل Dead Space 3 يمتلك القدرة على إيقاف الوقت، إلا أن هذا الأمر لم يسعفه من الموت بشكل كارثي.
Large

5

WET

في لعبة WET إذا لم تتحلى بالسرعة والقدرة على ضغط الأزرار التي تظهر على الشاشة بشكل سريع، فستجد نفسك ميتاً بأكثر من طريقة، أبسطها أن يتم دهسك من قبل سيارة مسرعة.
Large

6

The Walking Dead

خيار واحد خاطئ في لعبة The Walking Dead سيكلفك حياة شخصية افتراضية من أتباعك، نظراً لأن الشخصيات الأخرى إما تشعر بأنه كاذب أو كونه سبباً في وفاة أحد أعضاء المجموعة، ولذلك ستكون نهايته مفاجئة عن طريق تهشيم الرأس بحجر ضخم.
Large

7

Saw

طريقة قتل تواجدت في لعبة الفيديو المقتبسة من الفيلم السينمائي، وسبق لها الظهور في العمل الفني، وهي عن طريق وضع اللاعب بين كماشة تهشم عظامه بعد مرور فترة زمنية معينة وإذا لم يتمكن من تخليص نفسه من الموقف الذي يمر به.
Large

8

God of War

تهشيم الرأس عن طريق الطعنات المتتالية هي أحدث الطرق التي توصل إليها المحارب “كراتوس” في أحداث لعبة God of War للتخلص من الوحوش الأسطورية التي تعترض طريقه دوماً.
Large

9

Resident Evil 5

في Resident Evil 5 تساعد “شيفا” اللاعب بطرق مختلفة طوال الأحداث، ولكن إذا لم تنتبه للشخصية الافتراضية طوال عمر القصة، فقد يتم التخلص منها بشكل مفاجئ من قبل خصومك عن طريق وحش يمتلك ثمان أذرع يقوم بطعنها في أماكن متفرقة من الجسد.
Large

10

Killzone 2

بسبب أحداث اللعبة الدامية قد يجد اللاعب نفسه مضطراً إلى إطلاق الرصاص على نفسه بعد أن تخرج الأمور عن السيطرة، ويصبح الوضع كارثياً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.