جرب نسيج الآن ...

سويسرا تنتج ساعات من شعر نابليون بونابرت

مجلة أصحابي . عام 878 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قالت فيفيان دي فيت، الرئيسة التنفيذية لشركة دي فيت السويسرية لصناعة الساعات، إن مقاطع طولها نصف ملمتر من شعر نابليون ستوضع داخل سلسلة محدودة من نحو 500 ساعة ستصمم بشكل إمبراطوري. وستباع الساعة الواحدة بنحو 800 يورو.

أُجريت أول عملية شبيهة بالجراحة لتقطيع شعر نابليون في 25 تشرين الثاني/نوفمبر، بحضور ممثل عن القضاء السويسري في معمل الشركة في جنيف. ونقلت صحيفة الديلي تلغراف عن دي فيت قولها إن “نابليون كان معشوقًا في حياته، وعندما حلق شعر رأسه التقطه معجبون، واحتفظوا به”.

وأصبحت خصلات شعر نابليون، التي قصها الحلاق ضمن 1000 قطعة من متعلقات نابليون، بحوزة العائلة المالكة في إمارة موناكو. وعُرضت المجموعة للبيع في مزاد قرب باريس أخيرًا.

واشترى مليونير كوري جنوبي من هواة جمع التحف والآثار قبعة كان يرتديها نابليون بمبلغ 1.9 مليون يورو خلال المزاد. وأنفقت دي فيت 29600 يورو لشراء عدد من متعلقات نابليون تحوي خصلات من شعره.

وينحدر زوج فيفيان دي فيت مباشرة من عائلة جيروم نابليون، أصغر أشقاء الإمبراطور الفرنسي. وتصنع شركة دي فيت نحو 1500 ساعة فقط في السنة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.