جرب نسيج الآن ...

سلبيات عمل الزوجين في مكان واحد

مجلة أصحابي . عام 1121 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سلبيات عمل الزوجين في مكان واحد

سلبيات عمل الزوجين في مكان واحد

يمكن النجاح في تعلم العمل معا وفي الوقت نفسه الحفاظ على زواج سليم ورائع عن طريق الفصل بين الحياة الشخصية والحياة العملية، إلا أننا نصادف أحيانا متزوجين يعملان في مكان واحد بل ويتشبثون بهذا الأمر فنتساءل في ما إذا كان العمل في مهنة واحدة مفيد في تحسين العلاقة الزوجية والسير بها نحو الطريق الصحيح أم أن اجتماع الأزواج سيؤثر سلبا على استقرار الحياة الزوجية، ولكن نجد في الغالب أنه من المستحسن الحرص الشديد على تخصيص بعض الوقت لقضائه معا كزوج وزوجة بعيدا عن الالتزام بالعمل في مكان واحد.

إن مسألة عمل الزوجين في مكان واحد أمر في غاية الصعوبة، إذ أنه من الصعب فصل العمل عن العلاقة الشخصية، بحيث أن المشاكل التي قد تطرأ أحيانا في المنزل من شأنها أن تؤثر سلبا على سلوكهما في العمل، والعكس كذلك فيمكن لمشكل بسيط في العمل أن يؤثر من دون قصد على علاقتكما فبالمنزل، ولمساعدتك إليك عزيزتي بعض مساوئ العمل معا بالنسبة للمتزوجين:

قد تجدين عزيزتي أنه من الصعب أن تأخذا عطلة أنتما الاثنين في الوقت نفسه، بحيث لا يكون من الممكن الذهاب في إجازة معا، بحيث أنه قد لا تستطيع الشركات الغالب إعطاء إجازة لشخصين في الوقت نفسه.

إن الرجل الذي يعمل مع زوجته في نفس المكان يكون في العادة أرفع مرتبة منها لأنه لا يقبل أن تكون زوجته أفضل منه في العمل ليستطيع أن يمارس دور القوامة في كل الأمور، لأن الرجل يتحسس إذا كانت زوجته أفضل منه وبالتالي يشعر بالنقص ويقلل من مكانته أمامها.

إن إذا أفلست الشركة سيجد الزوجان أنفسهما عاطلان عن العمل في نفس الوقت وهذا أمر يعزز سلبية اجتماع المتزوجين يعملان في مكان واحد، ولذلك ننصحك عزيزتي بالتفكير بها عند اتخاذ قرار بالعمل معا في المكان نفسه.

إن الشعور بالغيرة طابع يطغى كثيرا على الأزواج الذين يعملان في مكان واحد، فيغيران من بعضهما لأتفه الأسباب، كأن يتحدث شخص آخر إلى زوجته أو العكس، فيكون لهذا الأمر تأثير سلبي على الزواج بصفة عامة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.